مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الكريم مشددة على متابعه الرقابه يوميا

17

 

كتبت- وفاء نظمى خليفه 

قد يهمك ايضاً:

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

وزير الدولة للإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة شركات…

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعليمات لجميع مديرياتها على مستوى الجمهورية، بمواعيد عمل المخابز البلدية خلال شهر رمضان الكريم، من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءاً ، مع استثناء بعض المخابز بالعمل فترة مسائية، وحتى الساعة التاسعة مساءا، بناء على طلبات المخابز. مؤكدة على ضرورة متابعه معارض السلع الغذائية اهلا رمضان وتوفير السلع بأقل الاسعار وأعلى جودة
واكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على أن تقوم كل مديرية بتنظيم عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، مشيرة إلى ضرورة توافر الخبز البلدي طوال اليوم وبعد الإفطار .
وجاء ذلك خلال خطة وزارة التموين والتجارة الداخلية، لاستقبال شهر رمضان، و التيسير للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز المدعم بسهولة ويسر، على مدار الشهر الكريم.
وشددت وزارة التموين على مديرياتها التموينية، بإخطار المخابز البلدية ، للإعلان عن هذه المواعيد بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر للمواطنين بالاضافه الى تكثيف الرقابة والمتابعة على المخابز البلدية والتأكد من استلامها المداقيق التمويني استخراج 87.5% من المطاحن التموينية ومطابقة الخبز المنتج بهذه المخابز للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة.
ونبهت الوزارة على استقرار الحالة التموينية بدائرة المديرية وتوافر كافة السلع وأسعارها بالأسواق قبل بداية شهر رمضان المعظم وتكثيف الرقابة والمتابعة من كافة الجهات الرقابية التابعة للمديرية على توفر وأسعار وجـودة كافة السلع وخاصة الهامة والضرورية منها بالأسواق وكذا فروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والمخابز والتجار

ومن جانبه أكدت الوزارة على ضرورة الرقابة والمتابعة المستمرة على توافر اسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بكافة أنواعها بمحطات الخدمـة.

وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية وأخـرى فـرعيـة بـالإدارات التموينية لمتابعة استقرار الحالة

التعليقات مغلقة.