مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ورطة جديدة تحاصر ملكة جمال اليابان بعد علاقتها برجل متزوج

كتب – خالد علم:

أحاطت كارولينا شائعات تدور حول علاقتها الرومانسية مع رجل متزوج، مما أثار جدلاً واسعاً في البلاد ودفعها إلى التخلي عن لقبها وتركه لملكة جمال جديدة.

كارولينا، البالغة من العمر 26 عاماً والتي حصلت على الجنسية اليابانية عام 2022، نشرت تعليقًا على حسابها في إنستغرام في وقت متأخر من مساء الاثنين الماضي، اعتذرت فيه عن الضجة التي أحدثتها وعن خيانة من دعمها، مشيرة إلى أنها كانت في البداية خائفة ومرتبكة لدرجة عدم قدرتها على قول الحقيقة.

قد يهمك ايضاً:

الجيش اللبناني : نعيد تمركز قواتنا ولم ننسحب من النقاط…

وزير الخارجية السوري : العدوان الإسرائيلي يدفع بالمنطقة إلى…

وفى ذات السياق أعلنت رابطة ملكة جمال اليابان أنها قبلت استقالة شينو من لقبها، وقدمت اعتذارها للقضاة والجهات الراعية، مؤكدة في الوقت نفسه أن لقب ملكة جمال البلاد سيبقى شاغرًا حتى نهاية العام.

بداية الواقعه نشأت بعدما كشفت مجلة “شوكان بونشون” المحلية الأسبوعية عن علاقة كارولينا بطبيب متزوج.

 

وكانت كارولينا قد تعرضت لانتقادات واسعة بعد فوزها بلقب ملكة الجمال، حيث اعتبر البعض أنها “لا تمتلك الكفاية من اليابانية” بسبب أصولها الأوكرانية وحصولها على الجنسية اليابانية مؤخرًا.

بينما شن آخرون هجومًا على كارولينا، التي نشأت في مدينة ناغويا بوسط اليابان، مؤكدين أن “المرأة البيضاء لا يمكن أن تمثل اليابان”. ورغم ذلك، أكد بعض مؤيديها أنها استوفت جميع معايير وشروط المسابقة، التي تتضمن أن تكون المتسابقة مواطنة يابانية وأن يكون عمرها بين 17 و26 عامًا.

التعليقات مغلقة.