مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ورشة تدريب الفتيات على تصميم الإكسسوارات والحلى وندوة للتعريف بالسيرة النبوية الشريفة

44

كتب – أشرف الحداد:

نظمت إدارة شباب فوه، ورشة لتدريب الفتيات على تصميم الإكسسوارات والحلي، بمركز شباب فوه بمشاركة 30 فتاة من عضوات أندية الفتاة وذلك من خلال الإدارة العامة للشباب بالمديرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

من جانبه أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن وزارة الشباب والرياضة معنية بتنمية وتعزيز قدرات المرأة، والفتاة المصرية، لتمكينهن اقتصادياً بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية من خلال أندية الفتاة بمراكز الشباب، تؤهلهم لسوق العمل أو بدء مشروعات صغيرة، كما تنظم وزارة الشباب المعارض الخاصة بمنتجات عضوات أندية الفتاة، لترويج منتجاتهن وتشجيعهم على اقتحام الأسواق الناشئة.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يهنئ اللاعبة ” سهيلة الصعيدى”…

محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار…

كما نظمت إدارة شباب بيلا، ندوة للتعريف بالسيرة النبوية الشريفة، بمركز شباب ابشان ضمن فعاليات مبادره «صيف شبابنا»، بمشاركة 60 طليع وطليعه من أعضاء مراكز الشباب، بهدف إرساء مفاهيم التسامح والقدوة الحسنة لدى النشء.

تناولت سيرة النبى العطرة المليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية تستقيم معها الحياة وتُعمَّر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقع عملى في حياتنا والقراءة العصرية للسيرة النبوية وتطبيقها أصبح ضرورة ملحَّة في ظلِّ ما نعيشه من أحداث وفتن تتطلب منّا التمسك بأخلاق النبى السمحة.

التعليقات مغلقة.