مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وديا .. الإسماعيلي يلتقي بورتو السويس اليوم إستعدادا للدوري الممتاز

 

كتب – أمير نزيه

يخوض الإسماعيلي مباراة ودية اليوم مع بورتو السويس استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة اشرف خضر في تمام الرابعة عصرا .

حيث قرر الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تطبيق نظام اليوم الكامل، خلال الأسبوع المقبل، لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

وقد اتفق مسؤولو الإسماعيلي على خوض عدة وديات أمام الهدى السعودي و أمام طلائع الجيش يوم 9 أكتوبر على ملعب الإسماعيلية وأمام الجونة يوم 16 أكتوبر.

قد يهمك ايضاً:

النيابة العامة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر…

النادي المصري يحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

ويتطلع الجهاز الفني، للحفاظ على تركيز اللاعبين ورفع المعدلات المهارية والبدنية ، وذلك ضمن برنامج الاستعداد للدوري الممتاز.

من ناحيه أخرى وبعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، يخضع شادى رضوان لاعب الاهلي السابق للاختبار فى الإسماعيلي خلال هذه الفترة من أجل الانضمام للدراويش فى حال نجاحه فى إظهار قدراته خلال المباراة الودية التى يخوضها الدراويش اليوم الإثنين أمام بورتو السويس.

أما على صعيد حسم ملف المدير الفني الجديد للإسماعيلي بعد رحيل مديره الفني الراحل « إيهاب جلال » يعقد مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة “نصر أبو الحسن” إجتماعا هاما اليوم لمناقشة العديد من الملفات التي تخص كرة القدم بالفريق الأول.

ومن أهم الملفات على طاولة مجلس الإدارة هو ملف المدير الفني للفريق والاستقرار بشكل نهائي على اسم وجنسية المدير الفني خلفا للراحل “إيهاب جلال”
“نصر أبو الحسن” أجرى اتصالات هاتفيا مع “تامر مصطفى” المدير الفني السابق لفريق مودرن سبورت من أجل استطلاع رأيه في تولي القيادة الفنية للدراويش، الأمر الذي قوبل بترحيب من جانب المدرب وبدوره سوف يعرض “ابوالحسن” موافقة “تامر مصطفى” على مجلس الإدارة في اجتماعه اليوم .

وهناك اتجاه آخر داخل قلعة الدراويش نحو “الهولندي “مارك فوتا” وإسناد مهمة المدير الفني الجديد له الأمر الذي قد يرفضه البعض من أعضاء مجلس الإدارة وذلك لعدم توافر سيولة مادية بالعملة الصعبة داخل قلعة الدراويش.

التعليقات مغلقة.