مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وداعا المخرج مصطفي البندراوي …الحزن يخيم على الأوساط الفنية بالغربية

73

 

 

محمد عوف- ايمان الشناوي 

سادت حالة من الحزن العميق بين الأوساط الثقافية والفنية في محافظة الغربية، عقب تلقي نبأ وفاة المخرج المسرحي الكبير مصطفى البندراوي بعد صراع مع المرض.

قد يهمك ايضاً:

ندوة اتحاد الكتاب : التقويم المصرى القديم الأنسب لطبيعة…

وعبر الكثير من أصدقاء وزملاء المخرج المسرحي الراحل، عن حزنهم وصدمتهم البالغة لفقدانهم أحد الشخصيات التي تتسم بحسن الخلق والتفاني في عمله.

وبمزيد من الحزن والأسى تحولت صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة إلى سرادقات عزاء لنعي الفقيد مؤكدين أنهم فقدوا أعز أصدقائهم، المخرج مصطفى البندراوى  الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يذكر أن المخرج المسرحي الراحل مصطفى البندراوي بدأ نشاطه الفني والمسرحي بالجامعة منذ عام 1989 وحتى عام 1992 وقام بنشاط متميز في مجال المسرح، واشترك في العديد من المسرحيات كممثل وكمساعد مخرج وقام بأداء دور البطولة مع منتخب الجامعة عام 1991 من إخراج الفنان سعد أردش، وكان عاملاً في نجاح العرض المسرحي وفوزه بالمركز الأول على جامعات مصر. وكان ضمن الفريق الذي مثل مصر في هذا العرض في المهرجان الدولي للجامعات بالدار البيضاء بالمغرب وقد حصل عام 1992 على ممثل مستوى أول في لقاء شباب الجامعات المصرية كما أنه نال العديد من شهادات التقدير خلال مدة تواجده بالجامعة.

التعليقات مغلقة.