مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هند صبري أنا محامية أصلا وأميرة بطلة مفترق طرق شبهي

 

كتبت:سناء مقلد 

بدأ منذ أيام عرض مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري على منصة شاهد Vip ضمن دراما الـ Off Season الجاري وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من مرة في الفترة الماضية وحقق العمل نجاحاً كبيراً وتصدر تريندات السوشيال ميديا بعد عرض أول ثلاث حلقات من العمل وينتظر الجمهور حالياً الحلقة الرابعة ومن المقرر عرضها يوم الأحد المقبل حيث يعرض حلقتين منه كل أسبوع في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل .

 

وعلقت هند صبري على نجاح العمل وقالت في تصريحات إعلامية لها : The Good Wife من مسلسلاتي المفضلة وشوفته قبل ما يتعرض عليا مسلسل مفترق طرق وكنت مستغربة جداً إنه متعملش منه نسخة عربية وتابعت : أنا محامية أصلاً والبطلة كمان محامية وبترجع للمحاماة بعد سنين انقطاع فكنت شايفة إني ممكن أعمل شخصية شبه دي.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق

قد يهمك ايضاً:

ميار شريف تودع بطولة ويمبلدون للتنس

تشكيل تركيا والنمسا في بطولة يورو 2024

مفترق طرق يدور في إطار اجتماعي تشويقي حول أميرة التي تجسدها هند صبري وتسعى للعمل في مكتب محاماة بعد دخول زوجها ماجد المصري السجن بسبب فضيحة جنسية وقضايا فساد فيما يظهر إياد نصار بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند صبري.

 

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

 

العمل كان يحمل في بداية تصويره أسم “في مهب الريح” كن فور الإعلان الرسمي له تغير اسمه ل “مفترق طرق” وقد انطلق تصويره في شهر يونيو من عام 2022 وانتهى بعد 6 أشهر وتحديداً في شهر ديسمبر 2022 وتم تصوير أجزاؤه في دبي وكان من المقرر عرضه في بداية عام 2023 لكن تم تأجيله لمدة عام ونصف.

 

والمسلسل مأخوذ عن مسلسل The Good Wife الأمريكي والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال عرضه وقدم منه 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015 ويتكون مفترق طرق من 45 حلقة.

 

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق من بطولة هند صبري- إياد نصار- ماجد المصري- جومانا مراد- هدى المفتي- علي الطيب- نهى عابدين- ومؤمن نور- مع عدد كبير من ضيوف الشرف ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين والعمل من إخراج محمد يحيى إشراف فني أحمد خالد موسى ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام .

 

التعليقات مغلقة.