مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هبوط أسعار الأرز اليوم في الأسواق

74

 

شهدت أسعار الأرز للجملة اليوم الإثنين 10 يوليو، انخفاضًا في السوق المحلي لدى تاجر الجملة، إذ تراجعت أسعار الأرز الأبيض والأرز الشعير، بالتزامن مع اقتراب موسم حصاد الأرز في محافظات مصر، فضلًا عن قيام الحكومة باستيراد كميات من الأرز من الخارج بينما استقر سعر تداول الكيلو لدى المستهلك.

وهبط سعر الأرز الأبيض كسر 5% وكسر 3%، بمقدار 300 جنيه بالطن، وانخفضت أسعار الأرز الشعير بنوعيه عريض الحبة ورفيع الحبة، بمقدار 200 جنيه بالطن.

أكد حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية البقالة بغرفة الإسكندرية التجارية، أن حرص الحكومة على استمرار عمل المجمعات الاستهلاكية خلال أيام العيد أسهم في حدوث حالة من التوازن في الأسواق والأسعار خلال الأيام الماضية، وكذلك استمرار المعارض المختلفة التي أقامتها الدولة في طرح كميات كبيرة من اللحوم على مستوى الجمهورية أدى إلى استقرار الأسعار في الأسواق.

أسعار الأرز للجملة

أرز الشعير

قد يهمك ايضاً:

ضبط المتهمين بقتل تاجر ماشية في بورسعيد

صاحب أغنية ” زيديني عشقاً ” يثير الجدل حول أسعار…

هبطت أسعار الأرز الشعير«عريض الحبة» اليوم بمقدار 200 جنيه، ليسجل سعر الطن 15.400 جنيه.

وانخفضت أسعار الأرز الشعير «رفيع الحبة» ليسجل سعر الطن 14.800 جنيه، مقارنة بسعره أمس 15.000 جنيه، أي بمقدار هبوط 200 جنيه بالطن.

الأرز الأبيض

تراجعت أسعار الأرز الأبيض البلدي «عريض الحبة كسر 3%» بمقدار 300 جنيه، ليصل سعر الطن إلى 23.400 جنيه.

وانخفضت أسعار الأرز الأبيض البلدي «رفيع الحبة كسر 5%»، ليبلغ سعر الطن 22.000 جنيه، بدلًا من 22.300 جنيه، أي بمقدار هبوط 300 جنيه عن أسعاره أمس.

سعر الأرز للمستهلك

بلغ سعر كيلو الأرز للمستهلك 25 جنيهًا.

التعليقات مغلقة.