مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هاني عنتر: توفير كل سبل الدعم للمدارس ذوى الاحتياجات الخاصة

هاني عنتر: توفير كل سبل الدعم للمدارس ذوى الاحتياجات الخاصة

كتبت رشا الشريف

أعلن هاني عنتر مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، عن توفير كل سبل الدعم للمدارس ذوى الاحتياجات الخاصة .  وموافقة اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على انشاء مدرسة جديدة للتربية الفكرية  بمركز الباجور.

اقرأ المزيد مدير تعليم المنوفية يشهد التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية

 

وأشار عنتر  إلى أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وافق  على تخصيص قطعة الأرض اللازمة لإنشاء المدرسة وعلى غرار اخر قامت مديرية التربية والتعليم بتوفير أماكن أخرى لنقل الطلاب فيها لاستكمال الدراسة.

أكد هاني عنتر بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والحرص الشديد على توفير كافة الخدمات التعليمية لهم وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم .

قد يهمك ايضاً:

نجم الأهلي في حالة طوارئ.. نقل إلى المستشفى بسبب أزمة صحية

بعد مباراة مثيرة … ديربي مدريد ينتهي بالتعادل بين…

مدير تعليم المنوفية يتابع العملية التعليمية بمدرسة النور للمكفوفين من داخل فصل ” الحواس

وأشار عنتر بأنه تم افتتاح معرض المديرية للأنشطة الطلابية الفنية والصناعية والزراعية والغذائي بحضور الدكتورة غادة خليل مستشار وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 

أكد هاني عنتر هذه المعارض تمثل إطلالة فنية وحضارية ترتقي بالذوق العام وتتضح من خلالها المواهب والنابغين والمبدعين ويقدم رؤية عن ما يحدث في مجتمعنا بحقيقة، وقد ضم معروضات فنية وصناعية وزراعية ومنتجات الاقتصاد المنزلي من إنتاج طلاب مختلف مدارس محافظة المنوفية.

عنتر: توفير كل سبل الدعم لإنجاح  الأنشطة. 

وأكد عنتر استعداده لتوفير كل سبل الدعم اللازم، لإنجاح مثل هذه الأنشطة، والفعاليات، التي تبرز إبداعات طلبة، وطالبات المدارس، وذوى القدرات الخاصة.

التعليقات مغلقة.