مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار

هانزي فليك: لقاء برشلونة أمام ريال مدريد هو الكلاسيكو الذي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيه 

شيماء صالح :

 

يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة غريمه نادي برشلونة فى كلاسيكو الدوري الإسباني، وذلك علي ارضيه ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد.

 

 تأتي المواجهه بين الريال والبارسا في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من موسم الدوري الإسباني، 2024/2025.

 

 

وصرح هانزي فليك المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني تصريحات خاصة في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني. 

 

وقال المدير الفني لنادي برشلونة في المؤتمر الصحفي: ” لأكون صادقًا لا أفكر بشأن ذلك كثيرًا، فهدفي أن أحضر الفريق بشكل مثالي، اللاعبون متحفزون للعب المباراة، وأنا أيضًا سيكون لقاءً كبيرًا “.

 

وتابع: ” لدينا أفكارنا، كما قلت بعد لقاء بايرن أمامنا هامش للتحسن، ومع كل مباراة علينا أن نتأقلم، سواء أمام بايرن أو الأندية التي لعبنا ضدها في الليغا هناك أسلوب للعب في النهاية.”

 

وأكمل:” أنا مؤمن بفريقي، ربما تعثرنا قليلًا أمام بايرن بعد تلقينا هدفًا، لكننا عدنا بعد ذلك، وهذا مؤشر جيد من الفريق يدل على أن هناك إيمانًا بأنفسنا، ونستحوذ على الكرة “.

 

وأردف:” لا يُمكننا تغيير ذلك ريال مدريد لعب الثلاثاء ونحنُ الأربعاء، لكننا قادرون على التعامل مع الراحة لمدة يومين فقط، وسنفعل ذلك حتى مستقبلًا “.

 

وواصل: ” لدينا عدد من المدربين في الطاقم الفني نتدرب حول ذلك، لكن هذه هي فلسفتنا من أجل الضغط العالي ومحاولة انتزاع الكرة من الخصم، علينا أن نبقى قريبين دون مساحات كبيرة بين اللاعبين”. 

 

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة الإمارات عبر مبادرة”أكتف أبوظبي”تطلق…

مفتي الجمهورية يُجري جولةً تفقُّدية لأعمال الإنشاءات لفرع…

وأفاد: “أبلينا ذلك جيدًا أمام البايرن خاصة بعد الشوط الثاني وبعد تلقينا الهدف، علينا أن نتحمل أيضًا الثقل، نخبر اللاعبين بما نريد، وهم يقومون بذلك كما قلت، أنا أثق بهذا الفريق لدينا جودة عالية، ونريد إظهار ذلك دائمًا “.

 

واستكمل: ” لم أقرر مشاركة فيرمين بعد،هو ساهم في الأهداف أمام بايرن، ويضغط جيدًا، كما اتخذ قرارًا رائعًا وسريعًا بالتمرير لرافينها في الهدف الأول، بعد عودته من الإصابة، أظهر مستوى عاليًا، سواء أمام إشبيلية أو أمام البايرن، وهذا أمر جيد “.

 

وتابع: ” من الطبيعي أن أتحدث مع اللاعبين، كما قلتُ لدينا لاعبين رائعين ومميزين مثل لامين، هو يبلي جيدًا بسن الـ17، شأنه شأن كوبارسي أيضًا. هذا هو فريقنا، ونحن بحاجة للجميع أن يكون في أفضل حالة يوم غد “.

 

وتحدث عن حكم المباراة قائلاً:” الحكام لديهم وظيفة صعبة، أنا وظيفتي أن أحضر اللاعبين، لدي تجربة لطيفة مع الحكام هنا في إسبانيا، وليست لدي أي مشاكل.

 

وواصل:” هناك أيضًا تقنية الـ VAR التي يلجؤون إليها، علينا أن نركز طاقتنا على مستوانا بدل الحكام “.

 

 

وأشار: ” لامين يلعب بشكل رائع، وقدم أداءً رائعًا أمام بايرن، كان من واجبه أن يبقي دافيز في الخلف، وقد نجح في ذلكر كما أنه أجاد استغلال المساحات بشكل مثالي، إنه لاعب مذهل مع الكرة، ومما سمعته في ميونيخ، فهم منبهرون بما يفعله لامين، هذا أمر جيد “.

 

وأضاف: ” من الجميل دائمًا تلقي المديح، لكنني أعرف طبيعة عملي المتعلقة بالنتائج، إذا فزت فهذا جيد، إذا خسرت فهذا سيء، المهم أن نركز على وظيفتنا وفريقنا وتحسين مستوا،. لكننا نحس بالروابط الجميلة بين اللاعبين والجماهير. وهذا أمر رائع. 

 

 

واستكمل: “رأينا الأجواء يوم الأربعاء، ومن أجل ذلك نحنُ نلعب كرة القدم، الآن، هدفنا أن نفوز بالكلاسيكو، هذه وظيفتنا، وحينما تبدأ لعب كرة القدم، فالحلم دائمًا يكون لعب الكلاسيكو “.

 

وأتم: ” هناك مباريات كثيرة يقولون عنها الكلاسيكو، لكن يبقى لقاء برشلونة أمام ريال مدريد هو الكلاسيكو الحقيقي الذي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيه “.

التعليقات مغلقة.