مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نور الدين يشدد علي رفع الإشغالات ونقل الباعة الجائلين الي السوق المطور بكفر الشيخ

25

كتب – أشرف الحداد:

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، مكلفاً برفع الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين بشوارع مدينة كفرالشيخ، وذلك بحضور اللواء عبدالحليم فايد، مساعد مدير الأمن للأمن العام، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

قال محافظ كفرالشيخ، أن الشارع حق للمواطن ولن يسمح بالتعدي عليه أو إعاقة حركة المرور، مشددًا على أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق الإنضباط في الشارع، وتسهيل حركة سير المواطنين.

 

أكد محافظ كفرالشيخ، على إستمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، مشيرًا إلى نقل الباعة الجائلين من الشوارع إلى سوق مدينة كفرالشيخ الحضرى المطور بشارع صلاح سالم.

 

قد يهمك ايضاً:

كلف محافظ كفرالشيخ، برفع كافة الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ورفع كفاءة الأرصفة،ومنع ظاهرة الإنتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مضيفًا أن حملات إزالة الإشغالات مستمرة لتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين، لافتاً الي التواصل مع المواطنين ميدانياً والاستماع اليهم وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم.

التعليقات مغلقة.