مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ندوة جامعة كفرالشيخ : احذروا المؤامرات وشاركوا بالانتخابات الرئاسية ودعموا الوطن أمام المتربصين

28

كتب – بسيوني الجمل :

دعا الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ .. طلبة الجامعة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة ٢٠٢٤ وأن يكون لهم دور مهم وإيجابي في صياغة مستقبل وطننا الحبيب .. قال أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية تعد واجباً وطنياً وقومياً لابد من تأديته لبناء الدولة المصرية .. وخاصة في هذا التوقيت نظراً لما تمر به المنطقة العربية من أحداث وتحديات كبيرة .. أكد بأهمية الحشد بأعداد كبيرة أمام اللجان الإنتخابية .. لتكون رسالة دعم قوية لوطننا أمام المتربصين في الداخل والخارج.

 

 

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي عقدتها الجامعة .. برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ تحت شعار مصر تستحق «انزل – شارك» .. بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، والأستاذ عمرو البشبشي نائب المحافظ ، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية ، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة ، وعمداء ووكلاء الكليات ، وأعضاء هيئة التدريس وحضور مكثف من طلاب الجامعة.

 

 

حاضر بالندوة الدكتور طاهر نصر مدرس زائر بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بكلية الدفاع الجوي ومدرب وخبير للموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب التابعة لرئاسة الجمهورية ، وهيام الطباخ عضو مجلس النواب.

 

 

قد يهمك ايضاً:

تحت شعار “الفن علاج” .. ” نور” مشروع…

«Cyber guard».. مشروع تخرج بـ إعلام القاهرة للتوعية بأهمية…

أشار الدكتور عبد الرازق دسوقي أن الجامعة حريصة على دعم المسار التنموي .. الذي يرسخ مبادئ تأسيس الجمهورية الجديدة ويحقق أهداف رؤية مصر 2030 .. والجامعة تدعم الجامعة جهود الدولة .. وتسعي لرفع الوعي لدى جميع فئات المجتمع بما يحاك حول وطنهم من أخطار ومكائد .. وتصحيح المعلومات المغلوطة لمواجهة أي مخططات تستهدف أمن الوطن .. ألقي الضوء على جهود الدولة المصرية المتواصلة بين الماضي والحاضر والمستقبل .. في التصدي لكل المحاولات البائسة للنيل من استقرارها .. طالب جميع طلبة الجامعة بضرورة الحفاظ على استقرار الوطن ونبذ العنف والتطرف .. والفرق بين طرق الإرهاب ، وحماية الوطن.

 

أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. أن تلك الندوة تعد إحدي سلسلة الندوات التوعوية التي تنظمها الجامعة .. لتوعية كافة منسوبيها بكلياتها المختلفة وحثهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية .. دعا الطلاب إلى الحذر من المؤامرات التى تحاك ضد مصر .. وعدم الانسياق وراء الشائعات والأكاذيب التى تؤثر علي الروح المعنوية للشباب.

 

 

أشار الدكتور طاهر نصر المدرس بهيئة الموارد النووية والمحاضر الزائر بأكاديمية ناصر العسكرية .. إلى أهمية الوعى السياسى الكامل بكل ما يحدث .. والتحلى بسلاح العلم والوعى فى مواجهة التحديات والأزمات المحدقة بالوطن حتى تعبر الدولة إلى بر الأمان .. أكد بأهمية المحافظة على الوطن وعدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة التى تحاول النيل من بلدنا الحبيبة مصر.

 

 أكدت هيام الطباخ عضو مجلس النواب .. أن المشاركة في الانتخابات بشكل عام هو تأكيد لمبدأ المواطنة .. الذى يعنى إقامة دولة ديمقراطية حديثة .. وأن مواجهة الفكر المتطرف يتم من خلال تعزيز قيم الانتماء للوطن .. والتوعية بالمخاطر المحيطة به .. مما يجعل المواطنين أداة تصدى لكل من يريد الخراب للوطن.

التعليقات مغلقة.