مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجم موسيقى الهاوس سيباستيان إنجروسو يتصدر قائمة المشاركين في مهرجان أنتولد دبي

16

 

قد يهمك ايضاً:

الأربعاء المقبل..”غربان لا تأكل الموتى” للزميلة…

الأعياد في مصر القديمة «ندوة» أدباء مصر السبت المقبل 

 أعلن مهرجان أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم في دبي، عن انضمام منسق الأغاني الشهير سيباستيان إنجروسو إلى قائمة الفنانين المشاركين في العروض الرئيسية المشوقة التي تستضيفها مدينة إكسبو دبي. ويشتهر إنجروسو بإبداعاته في موسيقى الهاوس وتقديم عروض مذهلة، مما يَعد الحضور بتجربة استثنائية لا تُنسى. ويُقام مهرجان أنتولد دبي بين 15 و18 فبراير المقبل ليلبي أذواق جميع عشاق الموسيقى.

ووُلد إنجروسو في مدينة ناكا السويدية، ونشأ في العاصمة ستوكهولم التي أمضى فيها فترة شبابه ليتعلم أساسيات الموسيقى في استديو والده. وبدأ سيباستيان مسيرته الفنية في تسعينيات القرن الماضي، وأصدر مجموعة واسعة من الأغاني الفردية وأغاني الريمكس المميزة. وفي نهاية عام 2008، تعاون إنجروسو مع النجمين أكسويل وستيف أنجلو لإنشاء فرقة سويدش هاوس مافيا، وهي مجموعة تختص بتقديم موسيقى الهاوس حازت على التصنيف العاشر في استطلاع مجلة دي جي ماغ في عام 2011 لأفضل 100 منسق أغاني.

وقدم سيباستيان العديد من الأغاني الفردية الناجحة خلال مسيرته المهنية، إلى جانب الأغاني مع فرقة سويدش هاوس مافيا والثنائي الشهير أكسويل وإنجروسو، بما في ذلك أغنية ماوث تو فليم وأغنية دونت يو ووري تشايلد الشهيرة. كما أطلق الفنان ألبومه الأول أنتل ون مع الفرقة عام 2010 وتضمن مجموعة من الأغاني الفردية مثل كيدوس وميش. وحظي سيباستيان بشهرة كبيرة بعد إطلاق ألبومه مور ذان يو نو مع أكسويل عام 2017، ولا سيما أن الألبوم حقق نجاحاً عالمياً باهراً.

ويستعد الفنان لتأدية أغانيه المميزة من خلال المشاركة في مهرجان أنتولد دبي، بما يشمل مجموعة من متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة وسط أجواء حماسية وإيقاعات مميزة تأسر قلوب الجماهير وترتقي بموسيقى الهاوس السويدية.

لا تفوتوا فرصة حضور المهرجان الموسيقي الذي يستمر لأربعة أيام ويوفر تجربة غامرة لمحبي الاحتفالات، حيث يتميز بإطلالات مذهلة على مدينة إكسبو دبي، الوجهة الثقافية التي تشتهر بمرافقها الحديثة، ولا سيما أنه يقام لأول مرة خارج أوروبا.

ونظراً للترقب الكبير لانطلاق فعاليات المهرجان إلى جانب الإقبال على شراء التذاكر، يُنصح بالمسارعة إلى شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني www.untold.ae، حيث تبدأ أسعار تذاكر الدخول العام ليوم واحد من 300 درهم إماراتي.

الموعد: بين 15 و18 فبراير

الموقع: مدينة إكسبو دبي

أسعار التذاكر: تبدأ أسعار تذاكر الدخول العام من 300 درهم إماراتي، بينما تتوفر تذاكر كبار الشخصيات من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

* للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.untold.ae 

التعليقات مغلقة.