مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجم الترجي: المتأهل من اللقاء سيُتوج بدوري الأبطال.. والأهلي تكمن خطورته في هذا الثلاثي | خاص

كتب – عبد الرحمن رضا:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي باستاد حمادي العقربي برادس، وذلك استعدادًا لمباراة الترجي.

ويواجه النادي الأهلي نادي الترجي، مساء يوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة، على استاد حمادي العقربي برادس، وذلك في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي العروسي لاعب الترجي السابق في تصريحات خاصة لجريدة ” مصر البلد “، أن المباراة أمام الأهلي ستكون صعبة للغاية، في ظل المستويات التي يقدمها الأحمر، خلال الآونة الأخيرة، مع السويسري مارسيل كولر.

قد يهمك ايضاً:

نادي إنبي يستعد لمواجهة سموحة في الدوري المصري الممتاز

هولندا تُطيح برومانيا وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

وأضاف الأهلي والترجي من الأندية الكبار في إفريقيا، متمرسين على الادوار النهائية والتتويج بالبطولات، من سيحقق التأهل سيُتوج بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة الأحمر، لما يمتلكه من دوافع ويعرف اللعب أمام الفرق الإفريقية.

وأردف خلال تصريحاته، عن مدى تأثير غياب الجماهير على فريق الترجي، حيث أكد أن عدم تواجد الجماهير، ستكون ضربة موجعة للفريق التونسي الذي تعود على المؤازرة من جماهيره.

وتابع حديثه حول غياب أبرز لاعبو الفريق، حمدو الهوني ورياض بن عياد سيؤثر على هجوم الترجي في ظل غياب الفورمة، وهذا ما جعل المدرب نبيل معلول يغير الفكر التكتيكي.

واختتم مؤكدًا على قوة النادي الأهلي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالثلاثي علي معلول وبيرسي تاو ومحمود كهربا، فيما توقع حفاظ محمد الشناوي على نظافة شباكه في رادس.

التعليقات مغلقة.