مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجمة وبطلة “شكون كان يقول”.. وسيمة الميل:نحن أمة تريد الوردة لا الدمعة، والحب لا الحرب

الدراما ليست “فانتازيا” عدمية، بل تحمل معنى ومغزى

“مصر البلد” له دوماً قصب السبق، وهو صانع نجوم

“مصر البلد” – خاص

قالت الفنانة المغربية وسيمة الميل نجمة وبطلة المسلسل المغربي “شكون كان يقول” الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل، ويتم تصويره حالياً في الرباط وما حولها، وهو من إنتاج القناة المغربية “الأولى” بالتعاون مع المنتج خالد النقري والمخرجة صفاء بركة، ويضم نجوم مغاربة إن الدراما قد تسهم في مسح دمعة الإنسان العربي وإدخال الفرح والبهجة إلى قلبه، ولكن هذا لا يعني على الإطلاق أن الدراما العربية غير مطالبة بالاقتراب بل والإلتصاق بهموم الإنسان العربي وتطلعاته، وآماله وآلامه.

وأضافت خلال حوارها مع “مصر البلد” خلال إستراحة “محاربة” أثناء تصوير مشاهد المسلسل: “نحن كأمة نريد الوردة لا الدمعة، ونريد الحب لا الحرب، نريد البحر والحبر والعلم والثقافة، ولكن قد يفرض علينا الدمع والقهر، والفنان الحقيقي لا يقدم الدراما ولا ينتجها من أجل “الفانتازيا” بل ينتجها لتحمل رسالة ومضمون ومغزى ومبنى ومعنى”.

قد يهمك ايضاً:

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك فى نهائى كأس السوبر المصرى

تاريخ مواجهات الأهلى والزمالك فى شهر أكتوبر 

وأكدت النجمة وسيمة الميل التي كانت قد بدأت مسيرتها في الدراما إلى جانب الغناء، من خلال مشاركتها في بطولة “كسر عظم” الجزء الثاني الذي عُرض على تلفزيون أبوظبي و”شاهد” رمضان الفائت أنها تدرس عدة مشروعات درامية عرضت عليها، ولكنها تتطلع إلى عمل يلامس شغاف الإنسان العربي وضميره ووجدانه، وأن يترك العمل بصمات لا تُمحى، وذكريات لا تُنسى.

وأضافت: الفنان الحقيقي عليه أن لا يمر في حياته الفنية كمسافر “ترانزيت”، بل عليه أن يترك خلفه إرث غني، وأعمال تستحق المشاهدة من الأجيال المقبلة، ولا تكون مثل “فقاعة” صابون تنفجر وتنتهي ولا أثر لها.

وأشارت النجمة وسيمة الميل إلى وسائل الإعلام العربية التي تتحمل مسؤولية إخلاقية ومهنية، في ترويجها وتسويقها الدراما العربية ونجومها، وقالت: “على الإعلام العربي أن يتحلى بالمصداقية والشفافية والمهنية، وأن ينتقد من أجل تصويب المسارات، فالإعلامي الحقيقي لا يرفع قبعته لأعمال هابطة أو تافهة”.

وأشادت الفنانة النجمة وسيمة الميل بمجلة وموقع “مصر البلد” وقالت: “لعل أهم سمات “مصر البلد” هو التعامل الحضاري الراقي مع كل الذين يتواصلون معه، أو ينشرون أخبارهم على صفحاته، وهو موقع مهني محترف، وتلمس الحرفية في صياغة الخبر والعنوان الأنيق المختصر الذي لا يحتمل التأويل والتفسير، والصور عالية الجودة، والإخراج الحداثي، كما يعجبني في “مصر البلد” سرعة النشر وحرصه على قصب السبق، وهو يستحق هذا”.

وأكدت الفنانة وسيمة الميل بطلة ونجمة “شكون كان يقول” أن زيارتها المقبلة إلى مصر لن تبدأ دون زيارة إدارة “مصر البلد” والتقاط صور مع العاملين فيه، الذين يصنعون نجوميتنا وهم في “الغرفة المعتمة”.

التعليقات مغلقة.