مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نجاح باهر لجناح غاز ابل فى معرض ومؤتمر سيلمس للتعريف بالخدمات المختلفة لمنصة غازابل

175

متابعة _ يوسف سلامة 

شهد شركة غاز ابل نجاح باهر حيث قامت الشركة بالمشاركة فى معرض ومؤتمر سيملس  بجناح غازابل في معرض سيملس لهذا العام. لاستعرض  تجربة غازابل في عالم الطاقة وقد أثمرت المشاركة عن العديد من الشراكات والتبادل التقني والإبداعي.

.حيث  تستعدّ منصّة غازابل  المتخصصة في حلول موارد الطاقة للمشاركة في مؤتمر ومعرض “سيملس الذي عقد في السعودية خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر

ويمثِّل “سيملس” الفعالية الأكبر والأبرز في المملكة حيث يسلّط الضوء على أحدث المستجدات في قطاعات المدفوعات والتقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية وخدمة توصيل الطلبات والتسويق الرقمي.

قد يهمك ايضاً:

وقد اقامت  غازابل جناح خاص للتعريف بالخدمات المختلفة لمنصة غازابل من نقل الغاز والمياه والبنزين وتقنية الحساسات وأجهزة التتبع لإدارة استهلاك الغاز وغيرها من الخدمات.

وكان من ضمن المتحدّثين الرئيسيين في المؤتمر الأستاذ علي غنيم  الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لغازابل، الذي سيتحدّث عن الذكاء الاصطناعي في مجال الطاقة.

كما تم توقيع مذكّرة تفاهم بين غازابل (Gasable )، وشركة “آفاق الوسيلة” المتخصصة في توريد ونقل المواد البترولية ومشتقاتها. وقد تم توقيع الاتفاقية من قِبَل السيد عبدالله المقبلي، مدير العمليات لشركة آفاق الوسيلة، والأستاذ علي غنيم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لغازابل

التعليقات مغلقة.