مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن صنعاء

19

من المنتظر  اعلان نتائج الثانوية العامة 2021 اليمن صنعاء  بشكل رسمي خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق لإجابات الطلاب والرصد.

وسيتم اعتماد النتيجة رسميًا من قبل القائم بأعمال وزارة التربية والتعليم في اليمن، ومن ثم نشر نتائج الثانوية العامة اليمن للعام الحالي 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم العالي في اليمن.

 

نتائج  الثانوية العامة  2021 اليمن صنعاء

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

أدى ما يقارب 191 ألف و 879 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الثانوية علمي وأدبي،وسط إجراءات مشددة قامت بها حكومة الحوثي في صنعاء وصعدة و صرواح للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد،دون مواجهة أي مشاكل في عقد الاختبارات النهائية، وكانت قد سيطرت حالة من الترقب بين الطلاب وأولياء الأمور بسبب تأخر إعلان نتائج ثالث ثانوي الدور الأول 2021 بسبب عدم الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات لكثرة عدد الطلاب والطالبات .

وحددت وزارة التربية والتعليم اليمنية طرق الاطلاع على نتائج امتحانات الثانوية العامة 2021 وذلك إما بالاتصال على الرقم الهاتف و الثابت 160، أو عن طريق إرسال رسالة نصية sms عبر شبكة اتصالات يمن موبايل على نفس الرقم بإدخال رقم جلوس الطالب، أو بإمكان الطلاب استخراج نتيجة ثالث ثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • فتح موقع وزارة التربية والتعليم .
  • الضغط على صفحة نتائج الامتحانات .
  • كتابة رقم الجلوس للطالب في الخانة المخصصة للقسم التابع له “علمي، أدبي” .
  • إدخال رمز التحقق المرئي.
  • الضغط على أيقونة بحث.

التعليقات مغلقة.