مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نانسي مصطفي : نقل إنجازات وزارة الصحة ونشر ثقافة الصحة العامة دور العلاقات والإعلام

21

كتب – بسيوني الجمل :

قالت الدكتورة نانسي مصطفي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية الصحة بكفرالشيخ : من أهم ما يميز العمل بالعلاقات العامة نشر ثقافة الصحة العامة بين المواطنين ونقل إنجازات وزارة الصحة للمجتمع ، والتواصل والاستجابة والمشاركة الإيجابية بين أفراد فريق العمل ، لمعرفة ما يدور من مستجدات علي أرض الواقع.

جاء ذلك خلال اجتماع نظمته الدكتورة نانسي مصطفي ، مع منسقي العلاقات العامة والإعلام في جميع الإدارات الصحية والمستشفيات التابعة للمديرية .. ضمن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تنمية قدرات العاملين بوزارة الصحة ، وبناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، وتعليمات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ، وتكليفات الدكتور محمد شقوير وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ ، والدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية.

قد يهمك ايضاً:

ناقشت الدكتورة نانسي مصطفى مع المنسقين المهام المنوط بهم تنفيذها من خلال إدارة العلاقات العامة منها : التواصل بسرعة وفاعلية والتواجد والاستجابة بين أفراد فريق العمل ، وكيفية التعامل والمشاركة الإيجابية بينهم.

اقترحت تنظيم اجتماع عبر الفيديو كونفرانس بين منسقي العلاقات العامة والإعلام بصفة دورية .. لتبادل الخبرات ومناقشة المستجدات والقضايا التي تتعلق بالعمل.

أكدت الدكتورة نانسي مصطفي أن الإنجازات والخدمات والجهود التي تبذلها وزارة الصحة والسكان للمواطنين كثيرة ومتعددة يوميا .. وهنا يأتي الدور المهم لمنسقي العلاقات العامة والإعلام في نقل هذه الإنجازات ليتعرف عليها المجتمع .. فضلا عن نشر ثقافة الصحة العامة بين الناس.

التعليقات مغلقة.