مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نادي زفتي الرياضي يحصد ثلاث ميداليات في بطولة الجمهورية للاندية في الكيك بوكس

34

 

 

كتبت :تقي حسام جبر

تمكن نادي زفتى الرياضي من تحقيق نجاح باهر في بطولة الجمهورية للاندية في الكيك بوكس، حيث حصد النادي ثلاث ميداليات متميزة.

قاد الفريق الفني ببراعة المدير الفني محمد زكريا، وظهر اللاعبون أمير عبد النبى عبدالله، محمد أحمد محمد بركات، ومحمد السيد إبراهيم الألفى بأداء استثنائي يليق بالتميز.

وتمكن أمير عبد النبى عبدالله من تحقيق المركز الأول في البطولة، حيث أظهر مهارات فائقة وقوة بدنية مذهلة في وزن 75 كيلوغرامًا. وقد أبهر الجميع بأداءه المتميز وقدرته على تحقيق الانتصارات المتتالية.

ولا يقل تألقًا، حصل محمد أحمد محمد بركات على المركز الثاني في البطولة، في وزن 81 كيلوغرامًا. قدم بركات أداءً لافتًا للنظر واستطاع تحقيق نتائج مميزة على مدار المنافسات، وأظهر قوة ومهارة في تعامله مع منافسيه، وترك انطباعًا قويًا في أذهان الحكام والجمهور.

ونجح لاعب نادي زفتي، الثالث في حصد المركز الثالث، حين تألق محمد السيد إبراهيم الألفى، الذي أثبت قدرته على التحلي بالصبر والتفاني لتحقيق نتائج مميزة. تنافس الألفى في وزن 71 كيلوغرامًا وحقق إنجازًا كبيرًا بحصوله على المركز الثالث.

قد يهمك ايضاً:

وعبر الصحفي والإعلامي حسام جبر، عضو مجلس إدارة النادي ومقرر اللجنة الرياضية، عن سعادته قائلًا يعد هذا الانجاز الرياضي البارز فخرًا لنادي زفتى الرياضي، ويعكس جهود الفريق الفني واللاعبين في التدريب والإعداد، وقد أثنى الجميع على قوة العزيمة والتفاني الذي أبداه اللاعبون في المنافسة، والتزامهم بالتفوق وتحقيق النجاح.

وأضاف جبر، ويعتبر هذا الفوز البارز في بطولة الجمهورية للاندية في الكيك بوكس للناشئين إشارة واضحة إلى تقدم نادي زفتى الرياضي في رياضة الكيك بوكس، ويأمل الفريق في مواصلة النجاح وتحقيقالمزيد من الانتصارات في المستقبل. يسعى النادي لتطوير المواهب الشابة وتوفير البيئة المناسبة لتطوير مهاراتهم وإشراكهم في المنافسات الرياضية المهمة.

من جهته قال مصطفي الشوربجي، رئيس مجلس إدارة نادي زفتي، تهانينا الحارة لنادي زفتى الرياضي وللاعبيهم الرائعين أمير عبد النبى عبدالله، محمد أحمد محمد بركات، ومحمد السيد إبراهيم الألفى على هذا الإنجاز الرياضي الكبير، ونتطلع إلى مزيد من النجاحات والتفوق في المستقبل، ونحن على يقين بأن نادي زفتى الرياضي سيستمر في تحقيق الانتصارات وجلب الفخر لمدينتهم وجماهيرهم، بفضل الله ثم اعضاء المجلس خاصة الرياضيين منهم.

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.