مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مونستر جام® تكشف عن شاحنات “مارفل” المشاركة في فعالياتها القادمة في الاتحاد أرينا

58

 

 

مونستر جام® تكشف عن شاحنات “مارفل” المشاركة في فعالياتها القادمة في الاتحاد أرينا

 

ثلاث شاحنات جديدة تؤكد مشاركتها في الفعالية المميزة التي تُقام يومي 8 و9 يونيو القادم في الاتحاد أرينا بأبوظبي

 

أعلنت مونستر جام®، فعالية السيارات الأكثر تشويقاً في العالم، عن جدول فعالياتها لهذا العام، والذي يشمل فعاليتين يوم 8 وفعالية إضافية يوم 9 يونيو المقبل. وتتيح الفعاليتان للمشجعين الاستمتاع بمجموعة من عروض الشاحنات البهلوانية المذهلة والمنافسات المباشرة، فضلاً عن مشاهدة انضمام ثلاث شاحنات ضخمة إلى الفعالية.

 

ويستعرض عمالقة الرياضة مهاراتهم وبراعتهم في قيادة الشاحنات الضخمة على المسار الترابي في الاتحاد أرينا، مما يمنح المشجعين تجربة مليئة بالحركات الاستعراضية المذهلة والمناورات عالية السرعة وحيل تحدي الجاذبية.

 

 

وتضم الفعالية مجموعة من الشاحنات المميزة بقيادة أمهر السائقين، مثل:

 

بلاك بانتر – السائق باري مصوّر

 

تتميز شاحنة بلاك بانتر بلونها الأرجواني اللامع المستوحى من مادة الفايبرانيوم في دولة واكاندا الشهيرة في قصص مارفل. وانضم باري مصوّر إلى فعالية مونستر جام عام 2010 ليصبح أحد أعرق السائقين فيها، ويتولى هذا العام قيادة الشاحنة الجديدة على المسار المستحدث في الاتحاد أرينا، مستعرضاً مهاراته البارزة التي صقلها خلال مسيرته المهنية الفريدة التي توّجها بالعديد من الجوائز، مثل أفضل سائق للعام، وجائزة دوبل داون شوداون في لاس فيجاس.

 

ثور – السائقة ميراندا كوزاد

 

تنفرد شاحنة ثور بتصميمها المميز الذي يحمل رسماً لشخصية ثور بلباسه الشهير، بما يشمل خوذته ورداءه ومطرقته المهيبة ميولنير. وتتولى السائقة ميراندا كوزاد، الشهيرة بأسلوب قيادتها الجريء والفريد، قيادة شاحنة ثور المذهلة لتقدم للمشجعين عرضاً يزخر بالحركات الهوائية البهلوانية.

 

سبايدر مان – السائق برنارد لايت

 

تأتي شاحنة سبايدر مان لتبهر المشجعين بحجمها الكبير المزين باللونين الأحمر والأزرق الكلاسيكيين، حيث تستوحي تصميمها من عالم سبايدر مان الشهير. ويستعرض السائق برنارد لايت، الشهير باستعراضاته المبهرة، مهاراته الفريدة أثناء قيادته للشاحنة، ليقدم للمشجعين أداءً مذهلاً ومليئاً بالحركات البهلوانية التي تتطلب مستوى عالٍ من الإتقان.

 

جريف ديجر® – السائق مات كودي

 

سيطرت شاحنة جريف ديجر® على حلبات المنافسة لأكثر من 40 عاماً قدمت خلالها عروضاً استثنائية. ويحذو مات كودي حذو من سبقه من الأساطير، حيث يتولى قيادة الشاحنة ليثري مسيرتها بمزيدٍ من الاستعراضات الاستثنائية.

 

إل تورو لوكو® – السائق بليك جارنر

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

تثري شاحنة إلى تورو لوكو® المسار الترابي في الاتحاد أرينا بعرضٍ غير مسبوق مفعم بالقوة والحماس. ويبدع بليك جرانجر، بطل سباقات إيه تي في السابق، في قيادة هذا الوحش مستفيداً من أسلوبه الهادئ والجريء الذي يشتهر به.

 

ميجادولون® – السائق تشارلي بوكن

 

تقدم شاحنة ميجادولون® عرضاً استثنائياً في الاتحاد أرينا، حيث تأسر المشجعين بتصميمها المستوحى من أسماك القرش. ويتولى تشارلي بوكن، الذي يتمتع بمسبرة فريدة في فعاليات مونستر جام، قيادة هذه الشاحنة ليبهر المشجعين بمهاراته الفريدة في القيادة.

 

وتحتضن فعالية مونستر جام نخبة من أمهر السائقين الذين يستعرضون مهاراتهم المميزة في قيادة الشاحنات العملاقة على أرض الاتحاد أرينا، مما يجعل منها الخيار الأمثل لقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

 

التاريخ:

السبت 8 يونيو – الساعة 1.00 ظهراً | حفلة التعارف – 10.00 صباحاً

السبت 8 يونيو – الساعة 6.00 مساءً

الأحد 9 يونيو – الساعة 1.00 ظهراً | حفلة التعارف – 10.00 صباحاً

 

الموقع:

الاتحاد أرينا | جزيرة ياس، أبوظبي

 

التذاكر:

تتوفر جميع التذاكر للشراء عبر الإنترنت، من خلال الموقع www.etihadarena.ae وwww.platinumlist.net

 

فئة كبار الشخصيات – 645 درهم إماراتي (تشمل الفعالية + حفلة التعارف)

الفئة البلاتينية – 485 درهم إماراتي

الفئة الذهبية – 385 درهم إماراتي

الفئة الفضية – 250 درهم إماراتي

الفئة البرونزية – 145 درهم إماراتي

 

ويمكن لباقي فئات الجمهور الدخول إلى حفلة التعارف مقابل مبلغ 50 درهم إماراتي إضافي. وتحظى العائلات لدى شراء العرض العائلي المؤلف من أربع تذاكر من الفئتين الذهبية والفضية بفرصة الحصول على خصم بنسبة 15%.

التعليقات مغلقة.