مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مونستر جام® تعود إلى أبوظبي بعرض جديد يونيو القادم بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الجاري

26

 

أعلنت مونستر جام®، فعالية السيارات الأكثر تشويقاً في العالم، عن عودتها إلى أبوظبي للسنة الثانية على التوالي مع باقة فريدة من الأنشطة الحماسية في جزيرة ياس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الجاري في الاتحاد أرينا.

 

وتمنح الفعالية المميزة في الاتحاد أرينا المتعة والتشويق لعشاق السيارات، حيث تتميز بعروض الشاحنات الضخمة بوزن 5,500 كيلوجرام، والتي يستمتع الجمهور بمشاهدتها في عرضين يوم 8 يونيو وعرض ثالث في 9 يونيو. وتستعرض الشاحنات الضخمة بوزنها الكبير مجموعة من الحركات المشوقة بسرعات مذهلة، والتي نالت إعجاب الجمهور في عروض مايو الماضي، وجعلتهم يهتفون بحماسة بعد تنفيذ الحيل وحركات الشقلبة والقفز الخطيرة.

 

وتشهد فعالية العام القادم احتدام المنافسة بين أبرز المتسابقين في ثلاث فئات هي السباق، ومهارات القيادة على عجلتين، والأسلوب الحر. وتتميز الفعالية بالطابع العائلي ذاته في فعالية العام الماضي، مع عنصر تفاعلي فريد يتيح للمعجبين فرصة التصويت مباشرة بعد كل حركة للمساعدة في تتويج الفائز النهائي في العرض. كما تتضمن الفعالية أداءً بهلوانياً مميزاً للدراجات النارية وحفلة تعارف ممتعة قبل العرض، حيث تتاح للحضور فرصة لقاء السائقين وتحيتهم ومشاهدة الشاحنات الضخمة عن قرب. وتتوفر التذاكر للشراء على الإنترنت من خلال: etihadarena.ae وplatinumlist.net.

 

وتنطلق الفعالية بتنظيم برواكتيف إنترتينمنت، إحدى أبرز شركات إنتاج وتنظيم العروض الضخمة والمعارض الوطنية والعالمية والحفلات الموسيقية، بالاشتراك مع فيلد موتور سبورتس. وتوفر مونستر جام تجربة لا مثيل لها يؤدي فيها السائقون البارعون حركاتهم البهلوانية التي تتحدى الجاذبية للفوز بالنقاط في تحديات المهارات والأسلوب الحر والدوران والسباق.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيكولاس رينا، المدير الإداري في برواكتيف إنترتينمنت، المنتج والمروج العالمي للفعاليات البارزة: “تشكل عودة مونستر جام إلى أبوظبي نتيجة طبيعية بعد النجاح الكبير الذي حققته هذا العام، لا سيما أنها أثبتت شعبية هذا النوع من الفعاليات في دولة الإمارات. ويسعدنا أن نعلن للذين لم يتسنى لهم مشاهدتنا هذا العام عن توفير فرصة أخرى لحضورنا العام القادم. لذلك ننصحهم بمتابعتنا للتعرف على الشاحنات المشاركة العام القادم والتي سيعلن عنها لاحقاً”.

 

ومن جانبه، قال ماجنوس دانيلسون، نائب رئيس رياضة السيارات في شركة فيلد إنترتينمينت، المالكة لفعالية مونستر جام: “تشكل مونستر جام تجربة عالمية رائدة تقدم التسلية والمتعة لملايين الأشخاص وتجمع العائلات من مختلف الأعمار، ونتطلع لعودة مونستر جام إلى أبوظبي. وحققنا أرقاماً قياسية في المرة الأخيرة ونسعى إلى تجاوزها من خلال الفعالية القادمة الأكبر حتى الآن. وتُعد مونستر جام في أبوظبي تجربة استثنائية ومرتقبة لدى الكثيرين، ومن المؤكد أنها ستشهد طلباً كبيراً على التذاكر”.

وشكلت عودة مونستر جام إلى أبوظبي لحظة تاريخية بعد حوالي عشر سنوات. وتستعد الاتحاد أرينا في جزيرة ياس لاستضافة الفعالية المرتقبة مرة أخرى في يونيو 2024، مما يعزز التزامها بتقديم أشهر وسائل الترفيه العالمية في العالم للمقيمين والسياح.

 

 

التاريخ:

يوم السبت 8 يونيو – الساعة 1:00 ظهراً | حفلة التعارف- الساعة 10:00 صباحاً

يوم السبت 8 يونيو – الساعة 6:00 مساءً

يوم الأحد 9 يونيو الساعة 1:00 ظهراً | حفلة التعارف- الساعة 10:00 صباحاً

 

المكان:

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

الاتحاد أرينا | جزيرة ياس في أبوظبي

 

التذاكر:

تتوفر التذاكر للشراء على الإنترنت من خلال: www.etihadarena.ae وwww.platinumlist.net

 

تذاكر كبار الشخصيات – 645 درهم إماراتي (تتضمن مشاهدة العرض وحضور حفلة التعارف)

الفئة البلاتينية – 485 درهم إماراتي

الفئة الذهبية – 385 درهم إماراتي

الفئة الفضية – 250 درهم إماراتي

الفئة البرونزية – 145 درهم إماراتي

 

تتوفر بطاقات كبار الشخصيات بشكل حصري، ويمكن لباقي فئات الجمهور الدخول إلى حفلة التعارف مقابل 50 درهم إماراتي إضافية. وتحظى العائلات بخصم 15% لدى شراء العرض العائلي المؤلف من أربع تذاكر من الفئتين الفضية والذهبية.

 

لمزيد من المعلومات حول الفعالية، يرجى متابعة قنوات برواكتيف ميديا على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وإنستاجرام.

 

 

التعليقات مغلقة.