مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مونديال اليد 2021..منتخب مصر يخسر بضربات الترجيح أمام الدنمارك ويودع بطولة كأس العالم

1

كتب – مصطفى أبو شويكة:                                                                                                        خرج منتخب مصر لكرة اليد من الدور الثمانية  لكأس العالم لليد بعد خسارته بضربات الترجيح  أمام  الدنمارك بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية نتيجة 35 / 35 في المباراة التي جمعتهما على صالة استاد القاهرة ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد اللجوء إلى الضربات الترجيحية والتي شهدت تفوق منتخب الدنمارك، ليتأهل أبناء الفايكنج للمربع الذهبي، ويلعب الفراعنة على المراكز من الخامس للثامن بمونديال اليد.

بدأ المنتخب الوطني المباراه في الشوط الاول بأداء هجومي مميز ولاكن بدون دفاع منظم استطاع من خلاله المنتخب الدنماركي التقدم بنتيجه 16/13

ثم استطاع المنتخب الوطني التعادل في الشوط الثاني بنتيجه 28/28 ليتجه الفريقين للعب شوطين إضافيان مده كل شوط 5 دقائق لينتهي بالتعادل ايضٱ 35/35 ليتجه الحكم للعب شوطين آخرين يستطيع من خلاله المنتخب الدنماركي احراز التعادل في آخر ثواني اللقاء بعد احتساب الحكم ركله جزاء للمنتخب الدنماركي ليتعادل بنتيجه 38/38 ليتجه الحكم الى ركلات السبعه امتار

الرميات الترجيحية أهدر أحمد الأحمر وعلي زين لمصر، فيما سجل محمد سند، ويحيى خالد، ويحيى الدرع. في المقابل تصدى محمد عصام الطيار لرمية واحدة، لينتهي اللقاء بفوز الدنمارك بنتيجة 4-3 في الرميات الجزائية.

شهدت المباراة طرد لاعب الدنمارك هانسين لتعطيل اللعب ،بينما تم طرد ابراهيم المصري في الدقيقه 79 لتعطيل اللعب أيضٱ

حصل  اللاعب على زين لاعب المنتخب الوطني على افضل لاعب في المباراة

قد يهمك ايضاً:

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب النصف النهائي لدوري…

على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ…

الدنمارك ستواجه الفائز من النرويج و أسبانيا

بينما ستنتظر مصر التصنيف الاخير لمعرفه مركزها.

وانهار لاعبو  مصر لكرة اليد بعد المباراة ودخلوا في نوبة بكاء بعد الخسارة من نظيره الدنماركي بضربات الترجيح .

وشهد الدور الرئيسى فوز  مصر على الإتحاد الروسى و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثان المجموعة الرابعة ليصطدم بالمنتخب الدنماركى .

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر و السويد مع قطر و إسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائى يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائى يوم الأحد .

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا.

التعليقات مغلقة.