مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مول سناب الرمضاني للواقع المعزز يعود بخاصيات جديدة هذا العام ويقدم تجربة تسوق استثنائية

10

 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة سناب عن عودة مولها الرمضاني للواقع المعزز ليفتح أبوابه الافتراضية رسميًا أمام المتسوقين. وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققه المركز التجاري في نسختيه السابقتين، يعود اليوم بحلّة جديدة أكثر إبداعًا وتألقًا. وللمرة الأولى، سيتمكن المستخدمون من استكشاف المتاجر المؤقتة الفاخرة، وتسوق تصاميم جديدة رائعة للعيد، وزيارة متاجرهم المفضلة من متجر «أبل ستور». ويمكن للمستخدمين خوض تجربة تسوق افتراضية متكاملة في المول المكوّن من عدة طوابق، والتسوق من 11 علامة تجارية رائدة في مجالات منتجات العناية بالجمال والأزياء والسيارات والأغذية والمشروبات.

ويرتقي المول بتجربة التسوق التقليدية من خلال تقنية الواقع المعزز، بحيث يمكن للمستخدمين التفاعل مع متاجرهم المفضلة بطريقة غامرة، واستعراض المنتجات والعروض بكل راحة من منازلهم، فضلًا عن مشاركة المنتجات مباشرة عبر المنصة مع الأهل والأصدقاء. يعتبر سناب شات التطبيق المفضل للبقاء على اتصال، ويمثل مول الواقع المعزز إضافة رقمية جديدة تثري الأجواء الرمضانية المميزة، حيث تلتقي العائلات والأصدقاء لإحياء هذا الشهر الفضيل. وتتميز نسخة العام 2024 من مول سناب بوجود متاجر مؤقتة للمرة الأولى، مستوحاة من متاجر العلامات التجارية الفاخرة، بكل ما فيها من منتجات، لتؤكد على التزام سناب بتقديم تجارب تسوق أكثر ابتكارًا.

وخلال العام الماضي، حقق مول الواقع المعزز معدل استخدام وتفاعل من قبل جمهوره بلغ 26.3 ثانية، مع نمو عدد المتسوقين بنسبة 33% بالمقارنة مع النسخة الأولى، التي جرى إطلاقها خلال العام 2022. وخلال هذا العام، سيكون المتسوقون على موعد مع تجربة جديدة كليًا في مول الواقع المعزز، حيث تنتظرهم الكثير من المفاجآت التي تعدهم بتجربة استثنائية ستبقى في ذاكرتهم.

وقال محمد بو عريب، كبير مسؤولي التخطيط الاستراتيجي والابتكار في شركة سناب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “إن النسخة الثالثة من مول سناب الرمضاني للواقع المعزز هي الأكثر تميزًا على الإطلاق، وفي ظل التوقعات بنمو التجارة الإلكترونية بنسبة 8% خلال السنوات الخمس المقبلة، يعتقد بأن المنطقة ستقود هذا النمو. وتكشف نسخة المول المحدّثة لسنة 2024 كيف يمكن للعلامات التجارية التواصل بطريقة مبتكرة مع المتسوقين عبر المنصة، في وقت يتواصل فيه أكثر من 85% من مستخدمي سناب شات في المنطقة من خلال العدسات يوميًا، ونحن حريصون على استخدام تقنيات رائدة لخلق تجارب مميزة تتخطى توقعاتهم”.

وأضاف: “بدأنا الرحلة في النسخة الأولى بمشاركة أربع علامات فقط، وها نحن اليوم نتعاون مع 11 علامة رائدة من مختلف أرجاء المنطقة، تقدم تجارب تسوق فريدة من نوعها لمستخدمي سناب شات الذين يسجلون نسب تفاعل مرتفعة للغاية. نحن نسهم في إحداث نقلة نوعية في تجربة التسوق عبر الإنترنت، من خلال تقديم تقنيات جديدة، وتجارب محسّنة، وفرص أكبر للمشاركة مثل تصاميم العيد الجديدة وتجربة متجر أبل. وتشير الزيادة في أعداد المستخدمين العام الماضي إلى الإقبال المتزايد على تجارب التسوق الغامرة، ونحن نتطلع لاستقبال المزيد من مستخدمي سناب الجدد في مركزنا التجارب خلال هذا العام”.

تشمل قائمة العلامات التجارية المشاركة في مول سناب الرمضاني للواقع المعزز لهذا العام:

  1.    العلامات الفاخرة:
  • كارولينا هيريرا
  • جافنشي
قد يهمك ايضاً:

تراجع أسعار النحاس لليوم الثالث على التوالي

بشاي .. تطبيق “رادار الأسعار” يوفر رصدا ميدانيا…

  1. الأزياء:
  • ماكس
  •  ريفي
  1. العناية بالجمال:
  • العربية للعود
  • الماجد للعود
  • فيسز
  1.    الأغذية والمشروبات
  • دومينوز بيتزا
  • ليبتون
  • كادبيري
  1. السيارات
  • BYD

واحتفالًا بشهر رمضان المبارك، يستعرض المول تصميمًا ثانيًا لاحتفالات عيد الفطر، تزيّنه النجوم وهلال رمضان، ليقدم مول سناب الرمضاني للواقع المعزز تجربة استثنائية لا مثيل لها، تجمع بين العالمين الرقمي والمادي.

سيتمكن مستخدمو سناب شات من الوصول إلى مول سناب الرمضاني للواقع المعزز عبر مجموعة العدسات المتاحة على التطبيق ويمكنك البحث عنها في الخانة المخصصة لاستكشاف العدسات حيث سيتم عرض المجموعة خلال الفترة بين 11 مارس و14 أبريل.

التعليقات مغلقة.