مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

17

حالة من من مشاعر القلق والترقب تصيب طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 في انتظار إعلان النتيجة، بينما ينتظرها أولياء الأمور بفارغ الصبر لمعرفة مستقبل أبنائهم الدراسي ، ويبحث الجميع عن موعد إعلان النتيجة ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024
إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

مع انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024، ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر إعلان النتيجة، التي تُعدّ علامة فارقة في حياتهم التعليمية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024:

لم تُعلن وزارة التربية والتعليم الأزهرية عن موعد محدد لإعلان النتيجة، لكن من المتوقع أن يتمّ ذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

قد يهمك ايضاً:

“الجنائية الدولية” تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق…

تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 عبر بوابة الازهر الإلكترونية بعد الانتهاء من عمليات رصد وتدقيق النتائج واعتمادها من مدير المعاهد الأزهرية، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن أنهى الطلاب امتحاناتهم في 23 يناير الماضي، وتعرض ” مصر البلد ” في التقرير التالي بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024.

وتعرض بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجه الصف الثالث الإعدادي الأزهرية 2024 بعد انتهاء كنترولات المناطق الأزهرية من أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي.

ومن المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2024للفصل الدراسى الأول الأسبوع المقبل بعد اعتمادها من مدير المعاهد الأزهرية، وذلك خلال الاسبوع المقبل وقبل انتهاء إجازة نصف العام الدراسي الجاري.
طرق الاستعلام عن النتيجة:

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

موقع وزارة التربية والتعليم الأزهرية:

سيُمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الرسمي للوزارة، بعد إدخال رقم الجلوس .
ستُعلن وزارة التربية والتعليم الأزهرية عن النتيجة على بوابة إلكترونية مخصصة من خلال هذا الرابط من هنا  .

سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم الجلوس إلى رقم محدد.

التعليقات مغلقة.