مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة مصر وغينيا فى نصف نهائى بطولة إفريقيا تحت 23 سنة

30

كتب – امير نزيه:

مواجهة هامة ومصيرية تجمع بين منتخبي مصر وغينيا تحت 23 سنة ، بعدما وصل أحفاد الفراعنة الصغار للمحطة قبل الأخيرة في البطولة الإفريقية، وهى أهم محطات البطولة، كون الفائز فيها يصعد للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب الذى يحمل منتخب مصر لقبه، كما سيتأهل الفائز للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024.

صعد منتخب مصر الأوليمبى للدور قبل النهائى فى البطولة التي تحتضنها المغرب حتى الثامن من يوليو الجارى، بعد تصدر المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، عقب الفوز على مالى والجابون والتعادل مع النيجر فى المباراة الافتتاحية، فيما صعد منتخب غينيا لمواجهة الفراعنة بعد احتلال المركز الثاني خلف المنتخب المغربى الذى يواجه بدورة المنتخب المالى ثانى المجموعة الثانية.

يلتقى المنتخب المصرى الاوليمبى مع نظيره الغيني فى الثامنة من مساء غدًا الثلاثاء، 4ـ7ـ2023، على ستاد ابن بطوطة، في مباراة نصف النهائى ببطولة إفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهله لأولمبياد باريس 2024، وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت المباراة على الهواء مباشرًا، كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة.

واستقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى للمنتخب المصرى الاوليمبى على الاعتماد على القوة الضاربة لمنتخب مصر فى مباراته أمام غينيا، لتحقيق الفوز .

قد يهمك ايضاً:

أما عن تشكيل المنتخب الأولمبى المتوقع أمام غينيا جاء كالتالي :

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد طارق – محمد مغربي – حسام عبد المجيد – محمد حاتم سكر.

خط الوسط: محمود جهاد – أحمد نبيل كوكا – محمود صابر.

الهجوم: أحمد عاطف قطة – أسامة فيصل – إبراهيم عادل.

وتصعد المنتخبات الثلاثة الأولى فى البطولة الأفريقية مباشرًا لأولمبياد باريس 2024، فيما يلعب المنتخب صاحب المركز الرابع مع نظيره فى قارة آسيا .

التعليقات مغلقة.