مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ليفربول ووست هام والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

امير نزيه:

 

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة من مصر وكافة أنحاء العالم، وبالتحديد من قبل محبي محمد صلاح والريدز مواجهة و نظيره العنيد وست هام يونايتد في إطار منافسات مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2024-2025.

 

ويتسلح الريدز بالدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الأول لكرة القدم، والمتوهج خلال الفترة الماضية، وبالتحديد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يسعى فريق المدرب الهولندي أرني سلوت، لمواصلة نتائجه الرائعة التي حققها في مختلف البطولات، وجاء آخرها بالفوز على حساب نظيره بورنموث بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

 

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد حتى الآن.

 

ويأمل الريدز في تحقيق إنطلاقة قوية في مشواره نحو الدفاع عن لقب البطولة التي حصدها في النسخة الماضية، على حساب نظيره فريق تشيلسي، بنتيجة 1-0، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب “ويمبلي”.

 

موعد مباراة ليفربول ووست هام في كأس الرابطة الإنجليزية

 

تنطلق صافرة بداية أحداث مجريات مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2024-25، اليوم الأربعاء، والموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، وبالأخص في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويحتضن ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد ضمن منافسات الدور الثالث من مباريات كأس الرابطة الإنجليزية موسم 2024-25.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ووست هام

 

قد يهمك ايضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات 6 أيام

صلاح يقود الريدز أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام اليوم مباشر في إطار منافسات مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية من خلال شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية والمشفرة، وبالأخص قناة beIN Sports HD 6.

 

تشكيل ليفربول ضد وست هام

 

من المتوقع أن يأتي تشكيل ليفربول ضد وست هام يونايتد كالآتي وفقًا لرؤية الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الحالي للريدز.

 

حراسة المرمى

 

كيليهير

 

خط الدفاع

 

ترينت ألكسندر أرنولد- فيرجيل فان دايك- إبراهيما كوناتي- أندي روبيرتسون

 

خط الوسط

 

ريان جرافينبيرخ- أليكسيس ماك أليستر- دومينيك سوبوسلاي

 

خط الهجوم

 

فيديريكو كييزا- داروين نونيز- محمد صلاح

التعليقات مغلقة.