مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

41

كتب: اسماعيل بشير 

تتجة انظار وعشاق وجماهير الساحرة المستديرة مساء اليوم لمتابعة ومشاهدة مباراة من العيار الثقيل وتعبير نهائي مبكر.. والتي ستجمع فريقَي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني على ستاد أنفيلد، معقل الليفر، في ذهاب ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا رغم صدام عملاقَي القارة العجوز في هذه المرحلة من البطولة القارية المرموقة، التي تشهد امتلاك الفريقين كل ما هو مشرِّف في منافساتها على مر تاريخها.

احتل نادي ريال مدريد الإسباني صدارة المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا برصيد 13 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن لايبزيج الألماني. حقق الفريق الملكي 4 انتصارات وتعادلا وحيدا، وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة أمام لايبزيج خلال مشوار الفريق بمرحلة المجموعات.

وتأهل نادي ليفربول في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن نابولي الإيطالي صاحب الصدارة. استطاع ليفربول تحقيق 5 انتصارات وتعرَّض لخسارة وحيدة أمام نابولي خلال مشواره بدوري المجموعات. 

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

قد يهمك ايضاً:

يلتقي فريق ليفربول بمنافسه ريال مدريد غدًا الثلاثاء 21 فبراير 2023 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد، تنقل مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي الحاصلة على حقوق بث كافة المباريات، في المسابقات التابعة للاتحاد الأوروبي، وبالتالي سوف يتم بث مباراة ليفربول ضد ريال مدريد مباشرة، على قناة beIN Sports 1 HD Premium،

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” إدارة مواجهة ليفربول وريال مدريد فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى ابطال أوروبا إلى الحكم الروماني استفان كوفاكس

التعليقات مغلقة.