مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة صن داونز والوداد فى أياب نهائى الدورى الأفريقى والقنوات الناقلة

29

كتب: اسماعيل بشير 

تتجة انظار وعشاق الساحرة المستديره فى أفريقيا مساء اليوم لمتابعة ومشاهدة مباراة من العيار الثقيل والتى تجمع  بين فريقى صن داونز الجنوب أفريقى وفريق الوداد البيضاوى المغربى. 

ويتسلح صن داونز بعاملى الأرض والجمهور، حيث ستشهد مباراة الإياب حشدا جماهيريا لصالح بطل جنوب أفريقيا، لتحفيزهم، وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب.

ويبحث الوداد عن تحقيق لقبه الدولي السابع ، بعدما سبق له الفوز بدوري أبطال أفريقيا أعوام 1992 و2017 و2022، والسوبر الأفريقي (2018)، وكأس الأندية الأفريقية أبطال الكؤوس (2002)، وكأس الأفرو آسيوية (1993).

بينما يهدف الفريق الجنوب أفريقي للحصول على لقبه القاري الثالث في تاريخه، بعدما توج بدوري الأبطال عام 2016، وكأس السوبر الأفريقي في العام التالي.

موعد مباراة صن داونز والوداد
يحتضن ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا فى جنوب أفريقيا موقعة صن داونز ضد الوداد في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، فى إياب الدور النهائي بين الأولاد ووداد الأمة.

وفاز الوداد فى مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ويحتاج للتعادل أو الخسارة بنتيجة 2-3 أو أكثر، ليعتلي منصة التتويج باللقب، فيما يحتاج  صن داونز إلى الفوز بهدف نظيف على الأقل لحمل كأس البطولة، أو الانتصار بفارق هدفين حال اهتزاز شباكه في اللقاء.

وحال انتهاء الوقت الأصلي بتقدم صن داونز 2 / 1 على الوداد، يلعب الفريقان وقتا إضافيا نصف ساعة على شوطين، ويحتكما بعدها لركلات الترجيح لتحديد الفائز باللقب حال استمرار التعادل. 

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يكتسح الإتحاد السكندري برباعية في الدوري الممتاز

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الداخلية

 تنقل المباراة عبر العديد من القنوات العربية المجانية، في مقدمتها قناة “الرياضية المغربية”.

وستنقل قناة أبوظبي الرياضية المباراة عبر شاشة قناتها الأول المفتوحة، وكذلك قناة بي إن سبورتس المفتوحة.

ويمكنك متابعة المباراة من خلال قناة أون تايم سبورتس المصرية، وقنوات SSC السعودية.

كما ستنقل المباراة على قنوان بن  سبورتس 

AD Sports HD 1

beIN Sports HD

OnTime Sports HD 2

Arryadia HD

SSC HD

التعليقات مغلقة.