مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في كأس مصر والقنوات الناقلة

48

كتب: اسماعيل بشير 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره نادي البنك الأهلي مساء اليوم الأثنين 3-7-2023، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر 2023.

ويأمل الفريق السمواي، في مواصلة الإنتصارات ولكن هذه المره في بطولة كأس مصر، بعد أن نجح في تحقيق انتصار عريض أمام نظيره سموحة في أخر مبارياته بالدوري الممتاز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن نادي بيراميدز نجح في الصعود إلى دور ربع نهائي كأس مصر بعد أن حقق الفوز على نظيره نادي الاتحاد السكندري في دور الـ16 بنتيجة هدف نظيف.

بينما يسعى البنك الأهلي في تحقيق انتصار يرفع من حالة اللاعبين المعنوية وتحقيق انجاز لهم في الوصول إلى نصف نهائي كأس مصر.

قد يهمك ايضاً:

وسط جدل تحكيمي الإتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة 1/2

ونجحح البنك الأهلي في الصعود إلى الدور ربع نهائي من بطولة كأس مصر بعد أن حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش بركلات الجزاء بنتيجة 8-7.

موعد مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي في كأس مصر

يلتقي نادي بيراميدز مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي مستء اليوم الأثنين ضمن منافسات الدوري ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

وتنطلق صافرة حكم مباراة بيراميدز والبنك الأهلي اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والبنك الأهلي في كأس مصر

وتنقل المباراة المرتقبة بين بيراميدز والبنك الأهلي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، بصفتها الناقل الحصري لمواجهات بطولة كأس مصر.

التعليقات مغلقة.