مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة برشلونه وغرناطه فى “اليجا ” والقنوات الناقله

22

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف فريق برشلونة، فريق غرناطة، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم لخميس، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

تنطلق مباراة برشلونة وغرناطة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة

ستكون مباراة برشلونة وغرناطة، اليوم الخميس، في الدوري الإسباني، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

قد يهمك ايضاً:

كانت آخر خسارة للنادي الكتالوني في الليجا في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وبعد الهزيمة فاز في مباراتين على التوالي على خيتافي وفياريال، ليتساوى في الرصيد مع الملكي بـ71 نقطة ويقع في المركز الثالث بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

خسر نادي غرناطة في مباراته الأخيرة من إشبيلية بهدفين لهدف، ويحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة عن سيلتا فيجو التاسع وأتلتيك بيلباو العاشر.

وحال فوز البارسا، سيصل للنقطة 74 ليعتلي صدارة الليجا لأول مرة منذ زمن طويل، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد و3 نقاط عن ريال مدريد.

وسيتبقى للفرسان الثلاثة 5 مباريات لحسم صراع الليجا المشتعل، بعدما كان أتلتيكو مدريد يتصدر بفارق كبير مع نهاية الدور الأول.

 

التعليقات مغلقة.