مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو غدا بالدورى الاسباني والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

يلتقى فريق برشلونة مع نظيره رايو فاييكانو، مساء غدا، فى اطار الجولة الاولى التى تجمع الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات مسابقة الدورى الاسبانى بموسمه الكروى الجديد.

ونجح برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الموسم الماضي، في تقديم أداءً مميزًا ونجح في إنقاذ ما يمكن إنقاذه للفريق، وتنتظر الجماهير ان تشاهد الفريق الكتالوني هذا الموسم مع الصفقات الجديدة، ليعود وينافس على البطولات من جديد، وستكون البداية أمام رايو فاييكانو.

أما رايو فاييكانو، فقد أنهى الموسم الماضي، في منتصف الجدول، وسيأمل في بداية الموسم الحالي بالخروج بنتيجة إيجابية من معقل برشلونة، تساعده في مشواره.

قد يهمك ايضاً:

خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ…

طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين…

موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو بالدورى الاسباني

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة برشلونة و رايو فاييكانو بالدورى الاسباني في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاييكانو

تُنقل فمباراة برشلونة ورايو فاييكانو فى الدوري الإسباني بشكل حصرى عبر شبكة قنوات beIN Sports، وتبث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD.

 

 

 

التعليقات مغلقة.