مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الزمالك والترجى التونسي فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

كتب: اسماعيل بشير 

يواصل الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا استعداداته لمواجهة الترجى التونسى، بعدما حقق التعادل السلبى مع المريخ السودانى فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، فى المباراة التى جمعتهما باستاد شهداء بنينا فى ليبيا. مباراة الزمالك والترجي

وطالب فيريرا اللاعبين بضرورة التركيز على اللقاء المقبل أمام الترجى التونسى، مؤكداً خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة حصد الثلاث نقاط أمام الترجى التونسي لتعزيز موقف الفريق الأبيض في دور المجموعات، وتجنب الدخول فى حسابات معقدة من شأنها أن تؤثر على تركيزهم، وتربك حسابات الفريق فى المباريات المقبلة ببطولة أفريقيا.

وجاء الزمالك على رأس المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تضم أندية الترجي التونسي وشباب بلوذداد الجزائري والمريخ السوداني.
موعد مباراة الزمالك والترجى التونسي 
قد يهمك ايضاً:

تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي

شوبير ينتقد عصبية دونجا في مباراة السوبر الأفريقي

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى فى السادسة مساء السبت المقبل فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجى التونسي 
تقوم قنوات beIN Sports  ببث مباراة الزمالك والترجى التونسى حيث تعد الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات البطولة الأفريقية.
مواعيد مباريات الزمالك المقبلة
السبت، 25 فبراير 2023، يواجه الزمالك منافسه الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
الجمعة 3 مارس 2023، يلعب الزمالك مع مضيفه بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.
الثلاثاء، 7 مارس 2023، يستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي فى أبطال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.