مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي بالكونفيدرالية والقنوات الناقلة

38

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن موعد مبارة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي في إطار بطولة الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة لتلك المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويحلّ الزمالك ضيفًا ثقيلًا على أرتا سولار في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في ذهاب دور الـ 32 من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية 2024.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

 

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الزمالك أمام ارتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر في تنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 – 30 سبتمبر، 1 أكتوبر المقبل.

قد يهمك ايضاً:

عائلات المحتجزين الإسرائيليين : حكومة نتنياهو تخلت عن…

“الصحفيين” ترفض قرار “الأوقاف” بمنع…

ويبحث نادي الزمالك عن تحقيق الانتصار في مباراة أرتا سولار في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب في القاهرة، والعبور إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة القادمة بصورة طبيعية.

 

ويعتمد المدرب الكولومبي على القوة الضاربة في الخط الهجومي للفريق، حيث سيتواجد الثلاثي مصطفى شلبي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري، وذلك من أجل تعويض غياب زيزو عن المباراة بعد الإصابة التي لحقت به في الأنكل.

وتشهد قائمة نادي الزمالك لمباراة أرتا سولار في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، غياب عدد من الأسماء عن المباراة على رأسهم أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال معسكر منتخب مصر الأخير، بالإضافة إلى الثنائي عبدالله جمعة ومحمد عواد.

.القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

وتعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الإفريقية، باعتبارها الناقل الحصري للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات مغلقة.