مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

أحمد مصطفى : 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 مع فاركو في إطار مباريات من الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد القاهرة.

قد يهمك ايضاً:

قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش غدا

الأهلي يواجه فاركو اليوم على استاد القاهرة

استعد النادي الأهلي لمواجهة فاركو في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، وستكون هذه المباراة واحدة ضمن المباريات الهامة لدي الشياطين الحمر، حيث يرغب الفريق للفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك للعودة إلى صدارة قائمة جدول ترتيب الدوري والتتويج باللقب هذا العام وخاصة بعد ما استطاع الأهلي حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

اللقاء هو السادس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس

2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 يونيو 2024 وانتهت بفوز الأهلي 2-1 أحرز الهدفين إمام عاشور.


وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي أحد عشر هدفا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.


هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة وإمام عاشور برصيد هدفين لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد فاركو اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، علي استاد القاهرة ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويتم عرض الأستوديو التحليلي قبل المباراة.

التعليقات مغلقة.