مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني

 

 

حازم سمير

 

 

 

يستعد النادي الأهلي لبدء مشواره في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025 بمواجهة مرتقبة ضد فريق جورماهيا الكيني. ستقام المباراة الأولى بين الفريقين يوم الأحد 15 سبتمبر على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

الأهلي يدخل المباراة بحماس وثقة بعد تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، إثر فوزه على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف، ويسعى الفريق الأحمر، بقيادة مدربه المخضرم مارسيل كولر، إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز في مباراة الذهاب لتسهيل مهمة الصعود إلى الدور التالي عندما يستضيف جورماهيا في مباراة العودة بالقاهرة.

 

تُعتبر هذه المباراة فرصة للأهلي لفرض هيمنته مبكرًا في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها، برصيد 12 لقبًا، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للأهلي بتشكيلة قوية، متسلحًا بالخبرة الإفريقية الواسعة للفريق، للعودة بنتيجة إيجابية من كينيا.

 

مباراة العودة ستكون حاسمة، حيث من المتوقع أن يستضيف الأهلي نظيره الكيني في القاهرة وسط حضور جماهيري كبير، يأمل من خلاله حسم التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

التعليقات مغلقة.