مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد أنطلاق حفل «كاف»  لاختيار أفضل لاعب افريقي والقنوات الناقلة

10

كتب  :  اسماعيل بشير

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأفريقية إلى المغرب مساء اليوم الخميس لمتابعة حفل جوائز الأفضل في القارة السمراء خلال موسم 2021/2022 .

موعد أنطلاق حفل «كاف»  لاختيار أفضل لاعب افريقي والقنوات الناقلة: 

ومن المقرر أن ينطلق حفل الكاف لاختيار أفضل لاعب أفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسيتم إذاعته عبر قناة الرياضية المغربية بالإضافة إلى إذاعته عبر حسابات الكاف الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر .

وأعلن الكاف القائمة النهائية للمنافسة على أفضل لاعب إفريقي والتي ضمت ٣ لاعبين هم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول السابق وبايرن ميونخ الحالي والسنغالي ميندي حارس تشيلسي الإنجليزي.

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس…

موعد اختبارات الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي

وأصدر كاف بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله إقامة حفل الجوائز هذا العام في المغرب وتكريم المتفوقين في قارة إفريقيا  كتقييم لفترة ما بين سبتمبر 2021 إلى يونيو 2022

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن هناك جائزة جديدة سيتم إصدارها في تلك النسخة وهي مخصصة لأفضل لاعبة في العام في مسابقات الأندية.

وكان حفل الجوائز الأخير في بداية 2020 عن عام 2019 قد أقيم في الغردقة، وفاز ساديو ماني بالجائزة كأفضل لاعب في أفريقيا.

وتشمل الجوائز كالتالي:.

– أفضل لاعب في أفريقيا رجال وسيدات، وأفضل لاعب في أفريقيا للأندية رجال وسيدات أيضاً، وأفضل لاعب شاب في أفريقيا، وأفضل منتخب ومدرب ونادي وهدف في أفريقيا.

 

التعليقات مغلقة.