يختتم فريق مودرن فيوتشر، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة سموحة في دوري NILE، والتي تجمع الفريقين فى السابعة مساء غدا الخميس، بالإسكندرية، ورفض تامر مصطفى مدرب مودرن فيوتشر منح لاعبيه راحة قبل اللقاء، وذلك نظرا لضيق الوقت وضغط المباريات.

 

وبات فريق مودرن فيوتشر على أعتاب إنجاز تاريخي، بعدما وضع الفريق قدما في الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخ النادي، وتعادل مودرن فيوتشر تحت قيادة مدربه الجديد تامر مصطفى، مع سوبر سبورت الجنوب أفريقي، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ليرفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف اتحاد العاصمة المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويلتقي مودرن فيوتشر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مع الهلال الليبي، الأحد المقبل الثالث من شهر مارس، وذلك لحسم المقعد الثاني برفقة اتحاد العاصمة الجزائري إلى ربع النهائي، وكان مودرن فيوتشر قد تغلب في مباراة الذهاب على الهلال الليبي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في ليبيا.

ويحتاج فريق مودرن فيوتشر إلى التعادل بأى نتيجة لرفع رصيده إلى 9 نقاط والتأهل مباشرة إلى ربع النهائي، أو الفوز للمنافسة على صدارة المجموعة مع اتحاد العاصمة.