مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواهب تعبر عن جمال مصيف بلطيم بـ «الرسم»

23

كتب – بسيوني الجمل :

مجموعة من الأطفال الموهوبين في الرسم بمحافظة كفرالشيخ انتهزوا موسم الصيف الجديد .. واستغلوا اللحظة التي تبدأ فيها الأسرة الاستمتاع بجو مدينة مصيف بلطيم .. وتجمعوا على الشاطىء ونصبوا المراسم ونفذوا أشكال متنوعة من الرسم الفنى الجميل .. من خلال كورسات تعليم فنون الرسم .. للترفيه عن أنفسهم وتنمية مواهبهم والتعبير عن جمال الطبيعة.

 

حرص هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم .. أن يساعد هذه المواهب الفنية ويدعمها ويوفر الخدمات اللازمة لهم ولرواد الشاطئ .. وخاصة أن مدينة المصيف تشهد تطويرا فى جميع قطاعات العمل .. ليستمتع المصطافين والزائرين والمواطنين بالشاطئ والكورنيش والهواء النقي والبحر الصافى والرمال الجميلة والطبيعة الساحرة .. تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

انطلاق الملتقي المسرحي لطلاب جامعة كفر الشيخ 

عبر الأطفال عن جمال الطبيعة الخلابة والساحرة .. ونفذوا نماذج الرسم والأشكال الفنية .. خاصة بعد فترة طويلة من المذاكرة والدراسة .. وتميزت لوحاتهم الفنية بألوان جذابة يحبها الأطفال .. بما يناسب جو المصيف والبحر الممتلىء بالبهجة والحرية والنشاط.

 

 جو المصيف الساحر وتواجد المواطنين على الشاطئ .. جعل الأطفال أكثر استمتاعا بالرسم فهو من أمتع الأنشطة التي يمكنهم المشاركة فيها على الشاطىء .. وخاصة تفاعل الرواد معهم وإعجابهم بالرسم بصوره المختلفة.

 

أوقات سعيدة وممعة .. وفن راقى ومتميز .. وإشادة من الزائرين .. شجع أطفال المحافظة على الإبداع فى الرسم والتلوين .. وخاصة الخدمات العامة المتوفرة بمدينة السياحة والجمال .. التى حرص هيثم عطية رئيس مدينة المصيف ونواب رئيس المدينة والسكرتير العام ومديرى الإدارات ومدير المركز الإعلامي والتكنولوجي وجميع القيادات والعاملين بالمدينة .. على توفيرها على مدار الساعة للاستمتاع بالمدينة السياحية الجملية.

التعليقات مغلقة.