مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مواطنو الحامول لبوا نداء الوطن وأقبلوا علي لجان الانتخابات الرئاسية

25

كتب – بسيوني الجمل :

أشاد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ بأهالي مركز ومدينة الحامول .. الذين لبوا نداء الوطن وخرجوا بكثرة وأدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية ليختاروا رئيس مصر .. وحققوا رقماً قياسياً بالمشاركة بالانتخابات في مشهد لم يحدث من قبل .. في الإقبال على اللجان الانتخابية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين .. قال المحافظ : كفرالشيخ تمارس حقها الدستوري في مشهد وطني مشرف.

قد يهمك ايضاً:

أكد أن المحافظة وفرت كافة الامكانيات التى تضمن نجاح العملية الانتخابية .. ثقة في وعى أبناء كفرالشيخ لتحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوى الجمهورية .. كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية .. والظهور بالمظهر الحضارى اللائق والمشرف.

أوضح الأستاذ عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول .. أن أهالي الحامول أثبتوا أنهم علي وعي من خلال توافدعم بأعداد كبيرة على اللجان الانتخابية .. فقد حرصوا علي الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية .. وأدركوا أن المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية واجب وطني وحق دستوري لابد من تأديته .. من أجل إعلاء مصلحة الوطن وترسيخ مبادئ تأسيس الدولة الوطنية.

أشار أنه يتم متابعة سير اللجان بالمدينة والقري علي مدار الساعة .. والتواصل مع غرفة العمليات بديوان عام المحافظة .. وما شهدته لجان الانتخابات اليوم الاثنين من إقبال الناخبين يدل علي الشعور الوطني والوعي لدي أهالي الحامول .. وما زال الإقبال متزايدا علي اللجان .. ومتابعتنا مستمرة حتى الانتهاء من العرس الانتخابي الذي تشهده مصر.

 

التعليقات مغلقة.