مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مهرجان أنتولد دبي يكشف عن المنصات الموسيقية الخمسة المشاركة

المهرجان يُقام لأول مرة في الشرق الأوسط بين 15 و18 فبراير المقبل ويَعد روّاده بتجربة موسيقية وفنيّة تزخر بالإبداع

24

 

قد يهمك ايضاً:

 كشف مهرجان أنتولد، أحد أضخم المهرجانات الموسيقية البارزة في العالم، عن استضافة خمس منصات موسيقية ساحرة في فعالياته المميزة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تُقام في مدينة إكسبو دبي بين 15 و18 فبراير 2024. وتتحول مدينة إكسبو دبي إلى عرض موسيقي استثنائي باستضافة أكثر من 70 ألف متفرج يومياً وسط أجواء المهرجان الغامرة. وتمتد أرض المهرجان على مساحة تزيد عن 170 ألف متر مربع تعزز التجربة الغامرة التي يقدمها أنتولد دبي.

مين ستيج – عالم يزخر بالأنغام المبتكرة

 

تأخذ منصة مين ستيج الجمهور في رحلة موسيقية مبهرة إلى عالم من الأصوات المبتكرة التي يقدمها نخبة من النجوم العالميين، بمن فيهم أبرز منسقي الأغاني وفناني البوب الكوري وفرق الموسيقى الحيّة، وتقدم لروّاد المهرجان تجربة تجمع بين أنماط موسيقية متنوعة من ألمع الأسماء في عالم الموسيقى.

جالاكسي ستيج – رحلة إلى النجوم

تقدم منصة جالاكسي ستيج تجربة مميزة لموسيقى التكنو مع عروض الإسقاط الضوئي المميزة، التي تعرض صور مستوحاة من عناصر الفضاء الخارجي. وتشمل قائمة الفنانين المشاركين أسماءً بارزة مثل شارلوت دي ويت وأميلي لينس ولوكو دايس وماسيو بليكس وريتشي هاوتن وستيفان بودزين وتيل أوف أس. وتوفر المنصة للجمهور تجربة لا تُنسى مع الألحان والإيقاعات الساحرة لموسيقى التكنو ونغمات ديب هاوس المميزة.

آلكيمي ستيج – مزيج مبتكر بين مختلف الأنواع الموسيقية

 

تحتضن منصة آلكيمي ستيج الفنانين الذين يقدمون ألحاناً تجمع بين مختلف الأنواع الموسيقية، بما فيها موسيقى التراب والهيب هوب ودرم آند بيس ولمسات من نمط بوليوود. واشتملت قائمة المشاركات الفنية في منصة آلكيمي ستيج في الدورات السابقة لمهرجان أنتولد على عروض فريدة من نوعها من بورغور، ودي دجي سنو وإم سي إيجنت، ودوب دي.أو.دي، وداب إف إكس أند وودنوت، ولانتورلوب وإن زينغ، ومالا، ونيتسكي، ونويزيا، وساب فوكس بي تو بي ويلكينسون.

تايم ستيج – تجربة فنيّة لا مثيل لها

 

توفر منصة تايم ستيج تجربة غامرة فريدة من نوعها تأخذ الجمهور في رحلة عبر الزمن للتعرف على الموسيقى المحليّة المميزة وسط أجواء فنيّة.

 

ريترو فانتازيا ستيج – العودة في الزمن

 

تصحب هذه المنصة الجمهور الذي يستمتع بأنواع الموسيقى الكلاسيكية في رحلة إلى الزمن الجميل.

ويضمن أنتولد دبي لجمهوره قضاء تجارب موسيقية رائعة في جميع منصاته بما يلبي جميع الأذواق، بدءاً من الأنواع الموسيقية المتنوعة في منصة مين ستيج ووصولاً إلى الأنماط الكلاسيكية في منصة فانتازيا. ويَعد أنتولد دبي روّاده بأربعة أيام من التجارب الموسيقية المميزة التي تثري المشهد الموسيقي والثقافي في دبي.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول التذاكر وأحدث المستجدات، يُرجى زيارة www.untold.ae بالإضافة إلى متابعة الحساب الرسمي لمهرجان أنتولد دبي على إنستاجرام للاطلاع على أحدث الأخبار. ويدعو أنتولد دبي الضيوف إلى المسارعة بالحجز والاستمتاع بأبرز فعالية موسيقية لعام 2024.

التعليقات مغلقة.