مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هي زوجة ياسر الفيصل روضة اليوسف على ويكيبيديا

69

كتب _ يوسف سلامة

قد يهمك ايضاً:

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي. تساؤلًا من هي زوجة ياسر الفيصل روضة اليوسف على ويكيبيديا والتي سنتحدث عنها من خلال هذا المقالسنذكر أهم الشخصيات التي انتقدها ياسر الفيصل المعروف بسلطة لسانه جرأة وتفرد عضلات لسانه ونقد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.مما قسم جمهوره إلى قسمين منهم: يدعم آرائه ويشجعه، ومنهم من غضب ولم يعجبه سلوكه.

زوجة ياسر الفيصل هي الصحفية روضة اليوسف، حيث تداول خبر زواجهما عبر موقع التواصل الاجتماعي تويترشكرت روضة اليوسف زوجها الفيصل وأثنت عليه على صفاته الحسنة خاصة بعد أن تناقلت الكلمات المسيئة وغير المحتشمة لياسر الفيصل وزوجته.

 يذكر أنه مطلق ولم يتزوج بعد، حيث أفادت بعض المواقع والصحف بزواجه من ملك الحسيني، لكنه نفى ذلك لأنها زوجة أنس التميمي الذي انتحل صفته.

بعد أن حظرت إدارة تويتر حساب ياسر الفيصل، انتقل إلى سناب شات، ومن حساباته والصفحات الرسمية لزوجته روضة اليوسف، على النحو التالي:

حساب روضة اليوسف الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

يعد ياسر الفيصل من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.هو شاب سعودي الجنسية ومنهم من يقول إنه كويتي. أغلق موقع تويتر حسابه بالكامل، بسبب خطورة تنمره على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك بدأ نشاطه من جديد على سناب شات.

يتميز بلسانه واستجابته الحادة وانتقاده الشديد للمرأة.ويذكر أن الصور التي انتشرت على صفحته على سناب شات ليست له.وتجدر الإشارة إلى أن ياسر من أشهر الأسماء في الآونة الأخيرة.ويتبعه عدد كبير من الناس في المملكة العربية السعودية بشكل عام وعلى مستوى الوطن العربي.

أما الهجمات التي يشنها على الشخصيات الشهيرة، فقد قسم الجماهير إلى قسمين، أحدهما لصالحه والآخر لمعارضة الانتقادات التي يقدمها.

التعليقات مغلقة.