مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هى زوجة علاء الشابى؟

400

كتبت : يارا البسيونى

 

علاء الشابى هو أحد المذيعين المشهورين فى تونس , برز فى مجال الأذاعة والأعلام , ولد فى تونس ,بدأ رحلتة المهنية فى مجال الأعلام عام 1994م , كان أشهرها برنامج عندي ما نقلك وحوار خاص، مع قناة التونسية. شارك علاء الشابي في برنامج اكتشاف المواهب “الخطوة الأولى” في قناة 21. وبدأ مسيرته المهنية في 1994. ومقدم برنامج عندي ما نقلك لمدة 11 موسما من أصل 12.

تزوج علاء الشابى 3 مرات ولديه طفلان , ولكنه أنفصل عن زوجاته الأولين ولا يزال مع زوجته الثالثة وهى رملة الذويبي وقد عرفها الأعلامى علاء من خلال مشاركتها فى كاستنج برنامج دليلك ودخلوا فى علاقة عاطفية.

قد يهمك ايضاً:

وقد تداول فى الأونة الأخيرة خبر انفصال الاعلامى علاء عن زوجتة ,نشرت رملة ذويبى زوجة الإعلامي علاء الشابي تدوينة عبر حسابها على الانستغرام تحدثت من خلالها عن انفصالها عن علاء.

وجاء في التدوينة: “”الله غالب المكتوب وفا وكي بدينا بالخير باش نوفاو بالخير كأي كوبل يحترمو بعضهم ويتحملو مسؤوليتو اختيارهم”، وأضافت أن الحب وحده لا يكفي والظروف هي التي فرضت هذا الاختيار، مشيرة إلى أنهما سيضلان صديقان.

 

و نشر علاء الشابي عبر حسابه بموقع انستغرام، صورة له رفقة زوجته أرفقها بالتعليق التالي” حاصيلو ملّا مصادر موثوق منها ، كان كل حد تلها في روحو راهي البلاد لاباس عليها”.

 

التعليقات مغلقة.