مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هو هيثم درباش ويكيبيديا

31

يعد الفنان هيثم درباش من مواليد 1980 وابن عائلة فنية، والده الفنان والمخرج ابريك درباش، وسبق وتشاركا على خشبة المسرح في عدة أعمال فنية مسرحية.

وقدم هيثم درباش المجبري، العديد من الأعمال سواء للمسرح أو التلفزيون وأكثر من 30 عملا مسرحيّا و9 أعمال مرئية و10 أعمال مسموعة أغلبها كوميدية.

كما يعتبر الفنان الليبي هيثم درباش ممثل ومخرج، ويمتلك رصيدا فنيا مليئا بالأعمال والمشاركات المحلية والعربية، حيث قدم أعمالا متنوعة بينها نحو 30 عملا مسرحيا، وأكثر من 10 أعمال تلفزيونية، أغلبها كوميدية، أشهرها “ضحك عشوائي” و”خيطي ميطي” و”ناشيونال جيوغرافيك بالليبي” مع المخرج محمد البرعصي، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

أفادت مصادر إعلامية، مساء أمس الأحد 18 يوليو 2021، بوفاة الفنان الليبي هيثم درباش، بعد تعرضه لحادث أليم، وإصابة شقيقه.

قد يهمك ايضاً:

وأعلن الفنان حميد الشاعري عبر صفحته الشخصية، وفاة هيثم حيث قال: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. وفاة الفنان الليبي الجميل هيثم درباش.. اللهم اجعله من أهل الفردوس»

سبب وفاة الفنان الليبي هيثم درباش

وأشارت المصادر الإعلامية، إلى أن سبب وفاة الفنان الليبي هيثم درباش، جاء بعد تأثره بجروح أصيب بها من سقوط قذيفة قرب مصرف الوحدة بمنطقة الليثي بمدينة بنغازي.

وكانت صحف ليبية قالت إن “الفنان هيثم درباش نقل جثمانه إلى المستشفى، مشيرة إلى أن شقيق الفنان هيثم درباش، أصيب بجروح ونقل إلى مستشفى 1200 ببنغازي”.

وأثيرت حالة من الحزن في الوسط الفني الليبي بعد وفاة الفنان الكوميدي هيثم درباش المجبري، حيث سارع معجبو الفنان الراحل لنشر التعازي الموجهة إلى عائلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستذكار أبرز أعماله الفنية.

 

التعليقات مغلقة.