مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هو سعود زوج الدانة مودل ؟

كتبت : يارا البسيونى

 

دانة مودل من الأسماء التي تصدرت عناوين مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد دانة مودل من اشهر عارضي الأزياء اللبنانيين، وتعتبر أيضا من ابرز الفنانات التي ظهرن في العقد الأخير من الزمن.

ويهتم محبين الدانة مودل معرفة جميع أخبارها الشخصية والمهنية، إذ تساءل الكثير عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي عن زوجها سعود وفى مقالة اليوم سنعرفكم على من هو زوج دانة مودل؟

 

من هو سعود زوج الدانة مودل

قد يهمك ايضاً:

نجم الأهلي في حالة طوارئ.. نقل إلى المستشفى بسبب أزمة صحية

بعد مباراة مثيرة … ديربي مدريد ينتهي بالتعادل بين…

لم تعلن الفنانة اللبنانية دانة عن زوجها الا بعد فترة زمنية طويلة.

وقد تزوجت عارضة الأزياء اللبنانية من رجل أعمال يدعى سعود ، وظهر لأول مرة في برنامج ATV Huyuna Lantern Kuwait. يشار إلى أنهما متزوجان منذ أربع سنوات ، وفى انتظارهما لطفلهما ، وقال في مقابلة معه في وقت سابق إنها تخلت عن عمل زوجته كمقدمة تلفزيونية وقال إنها أفضل. للتركيز على مهنة واحدة. من التركيز على أعمال أخرى ، وهو يحسدها كثيرًا.

 

والجدير بالذكر أن الفنانة دانة مودل ولدت في لبنان في التاسع والعشرون من أغسطس عام 1990م وتبلغ الفنانة اللبنانية من العمر ثلاثون عاماً ,  درست في كلية الإعلام جامعة الكويت وحصلت على شهادة البكالوريوس.

شاركت في مسابقة ملكة جمال الكويت ، وحصلت العارضة دانا على لقب ملكة جمال الكويت عام 2015. 2016 .

تعمل دانة كعارضة أزياء للعديد من شركات الأزياء المختلفة بسبب تميزها في العروض التي شاركت بها، وعرفت بشكل كبير في دول الخليج خاصة في دولة الكويت.

 

التعليقات مغلقة.