مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هم اولاد تولين البكري

137

تصدرت تولين البكري،تريند محرك البحث جوجل ، والجميع يتساءل من هي تولين البكري ومن هو زوجها ومن هم أولادها؟

تولين البكرى ممثلة سورية من مواليد 25 تشرين الأول 1976، والدها من الصالحية، دمشق، ووالدتها من مدينة حماه.

وهي أم لـ3 أولاد هم طلال وجودي ولولوة، وطفلها الرابع “كريم” توفي بعمر الشهرين.

ظهرت موهبتها الفنية بعمر التسع سنوات مما دفعها لدخول المجال الفني وكانت بدايتها كطفلة بالإعلانات التلفزيونية.

تولين البكري المشوار الفني

رغم بدايتها وهي طفلة قررت أن تبعد لفترة عن الفن، لتعود بعدها كممثلة كبيرة، ثم ابتعدت مرة أخرى بسبب الزواج الأول لها، لتسافر مع زوجها للخليج، وبعد الانفصال عادت إلى سوريا وبدأت بالمشاركة بالأعمال الفنية من جديد عام 2004م، من خلال دور ( هدية) في مسلسل ليالي الصالحية، كما لعبت العديد من الأدوار بأعمال تلفزيونية شهيرة لكنها صغيرة، منها فارس بني مروان، عائد إلى حيفا، أسياد المال، على طول الأيام، أهل الغرام، مشاريع صغيرة، الواهمون، زمن الخوف .

أدوار أقرب للبطولة

تبدأ في الحصول على أدوار كبيرة منذ عام 2007م، أولها مسلسل وصمة عار ، ثم مسلسل سيرة الحب قدمت عدة أدوار أخرى منها ممرات ضيقة، الحصري الشامي، شركاء يتقاسمون الخراب، اسأل روحك، إذاعة فيتامين، الصندوق الأسود ، البقعة السوداء، مسلسل سوري اجتماعي متميز، عبارة عن قصص منفصلة في حلقات درامية وكوميدية متنوعة للحياة العامة، كما يسلط بقعة ضوء على الخلافات السياسية في سوريا بشكل ناقد، يعتبر هذا العمل واحد من أنجح الأعمال السورية، وشارك فيه عدد كبير من نخبة الممثلين السوريين، لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً جداً وما زالت حلقاته تبث في معظم الفضائيات العربية، بدأ بث المسلسل منذ عام 2001 ومكون من 13 جزء حتى الآن، و يعتبر أحد أهم الأعمال الدرامية نجاحاً في المنطقة .

قد يهمك ايضاً:

“التغيرات المناخية ودور الذكاء الاصطناعي”.. لقاء…

دورها في مسلسل سوبر فاميلي

أحداث مسلسل سوبر فاميلي في قالب من الكوميدية والدراما الاجتماعية حول حياة ثلاثة عائلات مختلفة تجمع بين أفرادها علاقات اجتماعية وإنسانية وقرابات مختلفة، ومن خلال العلاقات الإنسانية والاجتماعية التي تحدث بين أفراد العائلات الثلاثة يتعرض الجميع لعدة مواقف بعضها كوميدي وبعضها درامي وتراجيدي، والعائلة الأولى في مسلسل سوبر فاميلي هي عائلة رشيد وهو رب الأسرة الأولى وهو محامي نزيه ورجل مستقيم ومحترم وشديد الانضباط والالتزام، بينما الشخصيتين الأساسيتين الآخرتين هما فخري ووديع وهما رجلي العائلتين الثانيتين اللذان لا تختلفان كثيراً عن حال أسرة الأستاذ رشيد .

من خلال أحداث مسلسل سوبر فاميلي تحدث الكثير من المواقف المختلفة في قالب من الكوميدية الاجتماعية والدراما الإنسانية، وهناك أيضاً عددٌ من النماذج الإنسانية المختلفة والتي يطرحها مسلسل سوبر فاميلي من خلال عدة أمثلة وشخصيات مختلفة فمنها الشخصيات الانتهازية ومنها الشخصيات السوية والشخصيات المتصابية والمتخاذلة وغيرها الكثير من الشخصيات التي تعاني من عيوب اجتماعية وأمراض إنسانية يلفت إليها مسلسل سوبر فاميلي النظر بشيء من النقد في محاولة جيدة لتفادي هذه العيوب .

مسلسل صرخة روح

صرخة روح دراما سورية جريئة عرضت في رمضان 2013 و يتألف من ستة خماسيات ويتحدث عن الخيانة بكافة أنواعها وهو من إنتاج شركة ” غولدن لاين للإنتاج والتوزيع الفني. حيث عرض الموسم الأول والثاني والثالث في رمضان على تلفزيون الجديد وحقق مشاهدة عالية في العالم العربي. ويتم التحضير للجزء الرابع حيث يعد أول الأعمال لعام 2016م .

مسلسلات تولين البكري في رمضان

قدمت الفنانة الجميلة دور خيزران في مسلسل باب الحارة 10, ثم ظهرت في دور البطولة (ام كريم) بمسلسل الحرملك الذي نال شهرة كبيرة وتم عمل جزء ثاني منه.

لعبت دور ريتا في “مقابلة مع السيد آدم” بطولة غسان مسعود محمد الأحمد رنا شميس لجين إسماعيل منة فضالي, وهو

دراما بوليسية مثيرة تدور حول خبير في الطب الجنائي، يصور كيف انقلبت حياته رأسا على عقب عندما تورط في تجارة الأعضاء غير القانونية.

التعليقات مغلقة.