مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من التنمر إلى الرسوب القصة الكاملة لفتاة الفستان

كتبت : يارا البسيونى

أكدت مصادر من داخل جامعة طنطا أن حبيبة طارق الطالبة بالفرقة الثانية فى كليه الآداب رسبت فى امتحانات الفرقة الثانية بـ6 مواد دراسية , فقد رسبت  في مادة اللغة العربية من الفرقة الأولى، وفي الترم الأول من الفرقة الثانية رسبت في 3 مواد..

نشرت  حبيبة طارق، المعروفة إعلاميًا بفتاة الفستان، بثا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحدث فيه عن معاناتها في جامعة طنطا وتهديدها برسوب في مادتين، إثر حادثتها المشهورة بارتداء فستان داخل الحرم الجامعي.

وقالت  حبيبة : “أنا سقطت في الكلية، ومكنتش ناوية  اكمل فيها ، وهسحب ورقي وأقدمه في جامعة خاصة بالإسكندرية، ولو متقبلتش في مصر هقدم في جامعة بره مصر”.

قد يهمك ايضاً:

منتدى الأعمال المصري الفرنسي: 7100 شركة فرنسية ومصر تجذب…

تشكيل ليفربول و كريستال بالاس في مباراة اليوم

وعلق دكتور وليد العشري أن الجامعة ليس لها دخل في رسوبها.

أكد “العشري” خلال مكالمة هاتفية مساء اليوم الإثنين في برنامج “التاسعة” , على موقف الجامعة الداعم للطالبة حبيبة، من بداية ظهور المشكلة في وسائل الإعلام حتى هذه اللحظة، بدليل أن الجامعة هي من بادرت بتحويل الواقعة فور حدوثها للنيابة العامة.

قصة فتاة الفستان

في 15 يونيو كشفت فتاة الفستان بجامعة طنطا، عبر «فيس بوك»، عن أنها فوجئت عقب أدائها الامتحان، وأثناء خروجها من اللجنة، بتعرضها للتنمر من قبل مسئولي المراقبة في اللجنة الخاصة بها وإحدى المراقبات، حيث سخروا من ملابسها، حيث كان سبب السخرية أنها لا ترتدي فستانًا طويلًا ومحتشمًا , وقد قرر الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، السبت 26 يونيو، إحالة الواقعة إلى النيابة العامة من أجل اتخاذ ما تراه مناسبا حيالها.

 

التعليقات مغلقة.