مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منصة بانجيا اكس تطلق منتدى المجتمع لتعزيز تجربة المستخدمين من خلال توفير مساحة خاصة بينهم للتعاون

55

 

أعلنت بانجيا اكس المنصة الرائدة عالميًا لأصحاب العمل الحر في مجال تحليل البيانات، عن إطلاق أحدث خصائصها – منتدى مجتمع بانجيا اكس، والذي يساهم بتعزيز تجربة المستخدم من خلال توفير مساحة مشتركة مخصصة للتواصل والتعاون بين المستخدمين.

سيتمكن أصحاب الخبرات وجهات التوظيف من خوض نقاش مفتوح والتواصل مع بعضهم البعض ومناقشة كل مايتعلق في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة و الكثير من المواضيع الأخرى.

يُعتبر منتدى مجتمع بانجيا اكس منصة فريدة للمستخدمين الباحثين عن النصائح والحلول وتبادل المعرفة في مجال تحليل وصناعة البيانات.

قد يهمك ايضاً:

آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد…

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

من خلال مركزية النقاش بين المستخدمين، تضيف هذا الميزة خواص مشابهة بوسائل التواصل الاجتماعي لمنصة توظيف أصحاب العمل الحر، مما يسهل العملية لجميع المستخدمين المشاركين.

بخلاف الطريقة العشوائية التي تعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل الفيسبوك وريدت وكورا، يوفر منتدى مجتمع بانجيا اكس مساحة موحدة يتفاعل بها المستخدمين من خلال ميزة “اعجبني” و”التعليق” و”المشاركة”، وهذا التوحيد يعزز بيئة متماسكة للمستخدمين لمناقشة كل ما يتعلق بعلم البيانات.

صرح “جاد اليوت ديب” المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة بانجيا اكس مُعلقًا على خاصية منتدى المجتمع الجديدة، قائلًا: “لقد عملنا جاهدين على تسهيل إجراءات التسجيل في المنصة قدر الإمكان، حيث بات يتطلب الأمر بضع ثواني وحد أدنى من المعلومات المتعلقة بالمستخدمين. كما تم تصميم الصفحة لرئيسية للمنتدى بطريقة واضحة ومفتوحة، بحيث توفر تجربة استثنائية للمستخدم”.

وأضاف “تفتخر بانجيا اكس بسعيها المتواصل وتركيزها على كل مايتعلق بمجال صناعة وتحليل البيانات، وذلك من خلال تقليص الحاجة للبحث واختصار الوقت والجهد للحصول على المعلومات المطلوبة، حيث أصبح بإمكان المستخدمين العثور بكل سهولة على المحتوى المطلوب والمتعلق بصناعة البيانات على منتدى المجتمع”.

 

التعليقات مغلقة.