مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منح الباحث أحمد عبد الرحمن فرج الله درجة الماجستير في إدارة الأعمال

كتب – رمضان العجمي:

حصل الباحث أحمد عبد الرحمن محمود فرج الله مدير الشئون الوظيفية بقطاع مدن البعوث الاسلامية بالأزهر على درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال Mba من كلية التجارة جامعة بني سويف بتقدير عام جيد جدا وبتقدير ممتاز عن مشروع التخرج في الدراسة المقدمة تحت عنوان “الدور الوسيط لجودة بيئة العمل الداخلية في العلاقة بين نمط القيادة والأداء الإبداعي للعاملين”.

 

وقد تناولت الدراسة ثلاثة متغيرات متغير مستقل نمط القيادة ومتغير وسيط جودة بيئة العمل الداخلية ومتغير تابع الأداء الإبداعي للعاملين.

قد يهمك ايضاً:

وانتهج الباحث المنهج الوصفي التحليلي من خلال التوجه بدراسة الحالة كما استخدم عينة طبقية قوامها 206 مفردة من إطار مجتمع البحث محل الدراسة تم اختيار مفرداتها بطريقة عشوائية.

وقد تم قياس محاور الدراسة ومتغيراتها من خلال عدد من العبارات والأبعاد باستخدام مقياس ليكرت الخماسي المتدرج.

وانتهت الدراسة إلى عدد من النتائج والتوصيات التي تسهم في تحقيق الأداء الإبداعي للعاملين.
هذا وقد تشكلت لجنة المناقشة من كل من الأستاذة الدكتورة عصمت سيد سلمان- أستاذ إدارة الأعمال ووكيل كلية التجارة جامعة بني سويف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة رئيسا ومشرفا ؛ والدكتور عز الدين فرج جابر – مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة بني سويف مشرفا ؛ والدكتور محمود بدوي أحمد – مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة بني سويف عضوا ومناقشا ؛ والدكتور أحمد فاروق إلياس- المنسق الأكاديمي للبرامج المهنية بكلية التجارة جامعة بني سويف عضوا ومناقشا.

التعليقات مغلقة.