مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتخب تركيا يواصل تألقه في يورو 2024 ويضرب موعداً مع هولندا في ربع النهائي

كتب: محمد سمير

إنجاز تاريخي لمنتخب تركيا:

حقق منتخب تركيا إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024″، وذلك بعد فوزه المثير على نظيره النمساوي بنتيجة 2-1 في دور الـ16، التي أقيمت مساء الثلاثاء 2 يوليو 2024، على ملعب “ريد بول أرينا” في مدينة لايبزيغ الألمانية.

تألق ديميرال يقود تركيا للنصر:

تألق المدافع ميريح ديميرال، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بتسجيله هدفين حاسمين لمنتخب تركيا في المباراة، الأول في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، والثاني في الدقيقة 59. وبينما قلص المهاجم النمساوي ميكايل غريغوريتش الفارق لفريقه في الدقيقة 66، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لمنع تركيا من حجز بطاقتها إلى الدور ربع النهائي.

قد يهمك ايضاً:

مواجهة قوية مع هولندا في ربع النهائي:

يضرب منتخب تركيا موعداً صعباً مع منتخب هولندا القوي في الدور ربع النهائي، حيث ستقام المباراة يوم السبت 7 يوليو 2024، على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ الألمانية.

مُشجعون متحمسون يُساندون منتخب بلادهم:

شهدت المباراة حضور جماهيري غفير من مُشجعي منتخب تركيا الذين توافدوا من مختلف أنحاء ألمانيا وأوروبا لتشجيع منتخب بلادهم. وقد أبدى المُشجعون سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز التاريخي، وأعربوا عن ثقتهم بقدرة منتخبهم على تحقيق المزيد في البطولة.

تصريحات المدرب هاكان شكر:

أعرب المدرب هاكان شكر عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز، مؤكداً على عزم لاعبيه على مواصلة تقديم أفضل ما لديهم في المباريات القادمة. كما وجه الشكر إلى الجماهير على دعمهم المتواصل للمنتخب.

التعليقات مغلقة.