مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتجع “ماريوت” نخلة جميرا يختتم عامه الأول مع باقة زاخرة بأروع الاحتفالات والخطط المستقبلية الواعدة

15

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

يحتفل منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، الفندق الخمسين ضمن محفظة “ماريوت الدولية” داخل دبي وأول منتجعات “ماريوت” في المنطقة، بالذكرى السنوية الأولى للافتتاح في 15 ديسمبر 2023.

حقق المنتجع العديد من الإنجازات الهامة على مدار 365 يومًا، ليستمتع الزوار بقضاء عُطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا، فضلًا عن الارتقاء بتجربة الضيافة الفاخرة امتثالًا بأعلى المعايير العالمية.

 

أبرز الإنجازات خلال العام الماضي:

  1. استقبال الزائر الأول: احتفى المنتجع بوصول أول زواره، أحد أعضاء برنامج الولاء “ماريوت بونفوي”، في 15 ديسمبر 2022، وسرعان ما حقق إشغالًا كاملًا في غضون 3 أشهر فقط من الافتتاح.

  1. حفل إطلاق المنتجع: أعلن منتجع “ماريوت” نخلة جميرا عن افتتاح أبوابه لاستقبال الزوار رسميًا في فبراير 2023، خلال حفل عشاء رائع حضره نخبة من أبرز المؤثرين، وممثلي وسائل الإعلام، وكبار الشخصيات.

 

  1. إطلاق اليوم الترفيهي العائلي: استضاف المنتجع أكثر من 250 زائرًا ضمن فعاليات اليوم الترفيهي العائلي الذي أُقيم بالتعاون مع “ماريوت بونفوي” ومدرسة “مانشستر يونايتد” لكرة القدم، احتفالًا بكونه الفندق الخمسين ضمن محفظة “ماريوت الدولية” في دبي. شهدت الفعالية مشاركة أسطورة كرة القدم “ميكائيل سيلفستر”، ومُدربي النادي؛ حيث انضم 64 طفلًا محظوظًا من عشاق الساحرة المستديرة لتجربة كروية لا تُنسى.

 

  1. التميز الطهوي: يحتضن المنتجع 10 وجهات متنوعة ومُنتقاة بعناية فائقة لتناول الطعام؛ حيث تأخذ الزوار في رحلة طهوية حافلة بالنكهات من جميع أنحاء العالم، بدءًا من المطاعم المحلية التي نشأت في قلب الإمارات، وحتى العلامات التجارية العالمية الأكثر شهرة، بما في ذلك مطعم “أبوف إليفن” من بانكوك، مع أطباقه المُعدة على طريقة مطبخ “نيكاي” الذي يجمع بين المكونات البيروفية التقليدية وتقنيات الطهي اليابانية بلمسة أمريكية مبتكرة، هذا بالإضافة إلى المطعم الياباني الأكثر شعبية “أوكو”. بينما يتصدر “كوتشينا” قائمة المطاعم الأكثر رواجًا في جزيرة نخلة جميرا، مُعززًا مكانة المنتجع باعتباره مقصد الذواقة الراغبين في الاستمتاع بأشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة.

  1. ثقافة الخدمة المتميزة: يبذل مضيفو منتجع “ماريوت” نخلة جميرا المتفانون أقصى الجهود الممكنة، لتقديم خدمات ضيافة رفيعة المستوى بطرق إبداعية مبتكرة ترتقي بتجربة العملاء، مما جعل المنتجع الوجهة المفضلة لدى العديد من الزوار الذين يعودون إليه مرارًا وتكرارًا.

 

  1. وجهة متعددة الأوجه: يُلبي المنتجع احتياجات العائلات والمسافرين بغرض العمل على حدٍ سواء، ويُعد الخيار الأمثل لتجمعات الشركات لا سيما مع وجود طابق مخصص للمؤتمرات والفعاليات، مما يجعله وجهة متعددة الأوجه تنال رضا جميع الزوار بمُختلف التفضيلات والاحتياجات.

 

  1. مساحات رحبة للفعاليات: يتمتع المنتجع بمساحات فسيحة تتخللها إشراقة الصباح لتضيء أركانها، مُحاطة بإطلالات خلابة ومُصممة خصيصًا لإقامة مُختلف الفعاليات، بما في ذلك تجمعات الشركات، والعروض التقديمية للمنتجات، وتوقيع العقود، والمزيد أيضًا.

 

  1. الاستدامة: يولي المنتجع أهمية قصوى لتطبيق معايير الاستدامة، لذا يتبنى نظامًا متكاملًا لتسجيل الوصول الرقمي، بغرض الحد من استخدام الورق والبلاستيك أحادي الاستخدام لدى المكاتب الأمامية الخاصة بخدمات الاستقبال والاستعلام، فضلًا عن اعتماد مفاتيح الغرف المصنوعة من الخيزران، واستخدام صناديق إعادة التدوير. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الالتزام بممارسات الاستدامة في جميع أنحاء المنتجع جليًا عبر التصميم الذي يتمتع بكفاءة في استهلاك الطاقة، والألواح الشمسية، والمرافق الصديقة للبيئة، مما يعكس التزام المنتجع التام بالمسؤولية البيئية.

ما يمكن أن يتوقعه الزوار في العام المقبل:

  1. “سموكي موتو”: افتتاح “سموكي موتو” المرتقب، ليصبح أول مطعم كوري فاخر لتقديم أفخم أنواع اللحم في مدينة دبي، والوجهة العاشرة لتناول الطعام في المنتجع؛ حيث يقدم الشواء على الطريقة الكورية الخاصة للاستمتاع بتجربة تذوق استثنائية.

  1. شاطئ “سنيور بيكو”: إطلاق شاطئ “سنيور بيكو”، وهو نادٍ شاطئي عصري يرحب بكل أفراد العائلة بصحبة حيواناتهم الأليفة. وجهة شاطئية مذهلة توفر مختلف الأنشطة الترفيهية لكل العائلة مع ألعاب مسلية وملعب للكرة الطائرة، بجانب الاستمتاع بألذ المأكولات والمشروبات، وأفخم وسائل الراحة، إضافة إلى خدمة صف السيارات.

  1. مساحة رحبة جديدة في الهواء الطلق لدى “كوتشينا”: مطعم “كوتشينا”، الأكثر تفضيلًا في الحي، سيفتتح (Acquasale)، مساحة رحبة ممتعة في الهواء الطلق للاستمتاع بتناول فطائر البيتزا المطهوة على الحطب مع الكوكتيلات الفاخرة.

  1. مرافق ترفيهية جديدة: سيشهد المنتجع افتتاح عدة ملاعب جديدة لتناسب مختلف الفئات العمرية منها ملعب للشباب، وملعب لكرة المضرب “بادل تنس”، ليستمتع الجميع بمختلف الأنشطة الرياضية، ولخلق تجارب رفيعة المستوى تعزز مكانة هذا المنتجع الفاخر كوجهة ترفيهية رائدة.

باقة احتفالية لإقامة مترفة:

احتفالًا بعام من النجاحات المتواصلة بالتزامن مع موسم الأعياد، يدعو منتجع “ماريوت” نخلة جميرا زواره الكرام للاستمتاع بإقامة فاخرة مع باقة احتفالية مذهلة من خلال حجز غرفة إقامة من 20 إلى 26 ديسمبر، مع وجبة فطور متأخر “برانش” يوم عيد الميلاد المجيد في 25 ديسمبر، لفردين بصحبة طفلين أقل من 12 عامًا، مقابل أسعار تبدأ من 2,100 +++ درهم إماراتي للغرفة في الليلة. يجب حجز غرفة إقامة للاستمتاع بوجبة فطور متأخر “برانش” يوم عيد الميلاد المجيد في 25 ديسمبر.

برجاء زيارة: www.marriottresortpalmjumeirah.com وإدخال الرمز (XCX).

*تطبق الشروط والأحكام.

صرح جيريت شميت” مدير عام منتجع “ماريوت” نخلة جميرا قائلًا“عام مضى من النجاح، فكم نشعر بالفخر والامتنان لتلقي هذا الدعم المذهل من زوارنا الكرام وشركائنا والمجتمع. لقد أصبح منتجع “ماريوت” نخلة جميرا وجهة رائدة تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من التجارب الترفيهية رفيعة المستوى للعائلات والمسافرين من أصحاب الأعمال على حد سواء. ونحن نتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة الشائقة من الابتكار والتميز في السنوات القادمة”.

 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

منتجع “ماريوت®️” نخلة جميرا، دبي
“بام ويست بيتش”، ص.ب 62049، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971.4.666.1111 | البريد الإلكتروني: marriottpalm.reservations@marriotthotels.com

MARRIOTTRESORTPALMJUMEIRAH.COM

التعليقات مغلقة.