مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

منتجع جيه ايه مانافارو يضيف خدمة الطيران المائي الجديدة لتعزيز التجربة المالديفية الأصيلة

المنتجع الراقي في أقصى شمال المالديف يوفر خدمة الطيران المائي بالتعاون مع شركة ترانس مالديفيان للطيران

26

 

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 ضمن الخطط الاستراتيجية المتواصلة لتوفير أفضل التجارب المالديفية الأصيلة للضيوف، أعلن جيه ايه مانافارو عن خطوة جديدة لتقديم جدول زمني جديد لتشغيل الطائرة المائية في رحلات يومية للضيوف.

واعتبارًا من 15 يناير 2024، ستقوم شركة ترانس مالديفيان للطيران بتشغيل الخدمة الجديدة التي توصل الضيوف من مبنى الطائرات المائية في مطار ماليه إلى أرخبيل ها أليفو. 

في هذا السياق قال جايسون كروز، المدير العام لدى جيه ايه مانافارو: “يعتبر توفير خدمة الطائرات المائية لربط المنتجع بالمطار فرصة العمر بالنسبة للكثير من الضيوف، وينسجم مع التزامنا المستمر بتحقيق تجربة فريدة لا تنسى لكافة ضيوفنا. واستجابة لطلب الضيوف، تأتي شراكتنا مع شركة ترانس مالديفيان للطيران لتوفر ثلاث رحلات أيام الاثنين والسبت ورحلتين في بقية أيام الأسبوع، ما يعزز من راحة الضيوف وسهولة تنقلهم وتجربتهم الكلية.” 

وإلى جانب الخدمات الراقية التي يوفرها فريق جيه ايه مانافارو لمساعدة الضيوف في المطار، يحظى الضيوف بخدمة التوصيل بين مبنى الرحلات الدولية القادمة إلى مبنى الطيران المائي، وبالمرطبات المنعشة أثناء انتظارهم في صالة شركة ترانس مالديفيان للطيران لكبار الضيوف.  

بدوره قال سوبهان موندارا، مدير الاستراتيجية المؤسسية وتطوير الأعمال لدى شركة ترانس مالديفيان للطيران: “يسعدنا أن ينضم إلينا منتجع جيه ايه مانافارو للاستفادة من خدمتنا المتميزة لتوصيل ضيوفهم، فرحلة الطيران المائي في المالديف تمثل تجربة استثنائية تتجاوز كونها مجرد رحلة مواصلات، ولهذا نتطلع إلى منح ضيوف المنتجع أجمل رحلة جوية وصولًا إلى جزيرتهم الساحرة.” 

التعليقات مغلقة.